حل مشكلة بطء تصفح الفيس بوك - طريقة تسريع الفيسوك

الجمعة، 8 أبريل 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يعاني الكثير من مشكلة بطيء تصفح الفيسبوك الذي يعتبر من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداما على أجهزة الكمبيوتر و الموبايل في جميع أنحاء العالم. نحن نتكلم في هذه الحالة عن تصفح انترنت سريع لكن تصفح بطيء للفيس بوك و هذا ربما يرجع لعدة أسباب سوف نوضحها في النقاط التالية.


الخلل الأول في بطء موقع الفيسبوك قد يرجع إلى عنوان خوادم DNS ( وهي الخوادم التي تقوم بتحويل اسم الموقع إلى عنوان IP المرادف له على الشبكة العنكبوتية) ، حيث يكون الدي ان اس المستخدم بطيئا بعض الشيء في ترجمة الاسم إلى رقمه و هذا يؤدي بدوره إلى بطيء الفيس بوك على جهازك، و حل المشكلة يكون في تغيير عنوان DNS على جهازك ( ويندوز 7 في هذه الحالة ) إلى عنوان جديد اتبع الخطوات التالية:

افتح اعدادات شبكة الانترنت الخاصة بك سواء على كرت الشبكة السلكية أو اللاسلكية من خلال ( فتح مركز الشبكة و المشاركة) ، انقر على اتصالات الشبكة ، ستظهر لك نافذة "حالة اتصال الشبكة" انقر على خصائص ثم نقرتين على internet protocol version 4 (tcp/ipv4 ، في خانة DNS قم بتعبئة بيانات الدي انس المفضل لديك و ننصح هنا باستخدام هذه القيم لانها تعمل على تسريع تصفح الفيسبوك  4.2.2.3 و  4.2.2.4 بعدها ستجد مشكلة بطء الفيس بوك قد انتهت و أصبح الفيسبوك يعمل بشكل سريع و رائع إن شاء الله.

الخلل الثاني: قد يكون المتصفح الذي تستخدمه أصبح اصداره قديما ، إذا كنت تتصفح الفيسبوك من خلال برنامج جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس تأكد من تثبيتك للاصدار الاخير من البرنامج لأنه الفيسبوك يقوم بتطوير الموقع بين الفترة و الأخرى و قد تتطلب بعض المميزات تثبيت آخر التحديثات للمتصفح حتى تعالج مشكلة بطيء تصفح الفيس بوك. يمكنك أيضا تحميل برنامج تسريع تصفح الانترنت لحل مشاكل الاتصال الخاصة بجهازك و الوصول إلى أقصى سرعة ممكنة.

حل مشكلة بطيء تصفح الفيس بوك باستخدام برنامج DNS Jumper

يقوم هذا البرنامج الرائع بتغيير قيم DNS للوصول إلى أفضل تصفح ، لا يحتاج البرنامج إلى تثبيت ، كل ما عليك هو فقط اختيار كرت الشبكة الذي يوصل الانترنت لجهازك ثم في خيار Choose DNS Server تستطيع التنقل بين العديد من الخوادم التي تساعد في تسريع الانترنت بشكل عام و تسريع تصفح الفيسبوك بشكل خاص. بعد انتهائك من ضبط الخيارات انقر على Apply DNS لحفظ التغيرات الجديدة و حل مشكلة تصفح الفيسبوك إلى الأبد.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates