تحميل برنامج جوجل كروم 2020 عربي - تنزيل متصفح Google Chrome

الجمعة، 18 مارس 2016 التسميات: , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------

تحميل متصفح جوجل كروم 2020 عربي اخر اصدار 

برنامج جوجل كروم 2020 يعتبر متصفح الانترنت الأفضل على الإطلاق مقارنة بالمتصفحات الأخرى لما يحتويه من خصائص و مميزات رائعة و فريدة ، متصفح Google Chrome من انتاج شركة جوجل وهو مجاني مفتوح المصدر بحيث يستطيع المطورون و المبرمجون اضافة التعديلات و التطوير و سد الثغرات البرمجية بحيث يكون المتصفح آمنا و قويا و سريعا يناسب الجميع.



عندما انطلق برنامج جوجل كروم لقي نجاحا رائعا منذ البداية مقارنة بالمتصفحات الأخرى مثل انترنت اكسبلورر و موزيلا فايرفوكس و متصفح كومودو دراغون و متصفح سي مونكي حيث تميز بسرعة أدائه و استقراره و عدم حدوث المشاكل أثناء تصفح مواقع الانترنت المختلفة. شكل بسيط و جذاب خالي من التعقيدات ، ألوان قليلة ووظائف متنوعة من أجل الأمان و السرعة و حماية الخصوصية.

متصفح جوجل كروم مجاني : لا يحتاج المتصفح أي رسوم لتنزيله فهو متوفر مجانا من خلال موقع شركة جوجل Google.com و متوفر باللغة العربية و الإنجليزية و لغات أخرى.

البحث مباشرة في شريط العنوان: لا تتعب نفسك بالذهاب إلى محرك البحث من أجل البحث عن عبارة أو جملة معينة أو موقع ما فبإمكانك كتابة الكلام الذي تريد البحث عنه مباشرة في شريط العنوان و الضغط على أيقونة البحث أو زر Enter لتعثر على النتائج بسرعة ، كما يقترح عليك بدائل للعبارات لتسهيل وصولك إلى البحث المطلوب.

متصفح جوجل الخفي : بإمكانك الآن تصفح الانترنت بأمان و سرية بدون تتبع جولة الانترنت التي قمت بها على الجهاز أو مراقبة المواقع التي دخلت إليها أو المعلومات التي استخدمتها ، افتح نافذة جديدة للتصفح الخفي باستخدام زر Shift+ Ctrl+N  و انطلق مع Google Chrome إلى بر الأمان.



تقنية Omnibox : يقوم متصفح كروم بفتح الصفحات الأكثر زيارة في الصفحة الرئيسية لتسهيل الوصول إليها ، فإذا كنت مثلا تفتح صفحة البريد الإلكتروني gmail و موقع الفيسبوك و يوتيوب سوف تجدها في الصفحة الرئيسية بصورة مصغرة ، تنقر عليها فيفتح لك الموقع بسرعة .

جوجل كروم للهواتف الذكية : قامت شركة جوجل بتطوير اصدار جوجل كروم خفيف ليتوافق مع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد مثل السامسونج و التابلت و الايباد و كذلك لموبايل الايفون الذي يعمل بنظام IOS و أجهزة الايباد و الايبود تتس و البلاك بيري و الويندوز فون.

متصفح جوجل كروم مناسب أيضا لسوق جوجل " جوجل بلاى" حيث يمكنك من خلاله الوصول إلى تطبيقات الاندرويد المختلفة لهاتفك المحمول و البحث في مختلف تطبيقات الرياضة و الترفيه و الموسيقى و الألعاب و الاخبار و مختلف التطبيقات المفيدة. 



التنبيه من المواقع الخطرة: عنما تقوم بفتح أي موقع مريب أو يحتوي على برمجيات خبيثة أو روابط احتيال يقوم متصفح جوجل كروم بتحذيرك من الولوج إلى الصفحة حفاظا على جهازك من الاختراق و سرقة بياناتك.

اضافات المتصفح : يمكنك هذا المتصفح الرائع من امكانية تثبيت الاضافات المختلفة التي تساعدك في استخدام البرامج مثل انترنت داونلود مانجر و برامج فتح المواقع المحجوبة مثل اضافة هولا و غيرها.

عرض رائع و تحكم سلس :  يتيح المتصفح امكانية طباعة صفحات الانترنت و تكبير حجم الكلام أو تصغيره و اضافة اشارة مرجعية للمواقع و الصفحات التي تهمك لتثبيتها في شريط المواقع المفضلة أعلى المتصفح.

مسح سجلات التصفح : إذا كنت تستخدم متصفح كروم العادي فيمكنك محو بيانات التصفح لآخر ساعة أو يوم أو أسبوع أو كل الوقت ، يمكنك اختيارات البيانات التي يتم مسحها مصلا سجل التصفح ، سجل التنزيل ، ملفات تعريف الارتباط / الصور و الملفات المخزنة ، كلمات المرور، تراخيص المحتوي و أشياء أخرى.

التوافق: يتوافق برنامج Google Chrome مع ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 7، ويندوز XP , ويندوز فيستا. يوجد نسخ أخرى خاصة بأنظمة التشغيل Mac و لينكس.

مشاكل متصفح جوجل كروم: بشكل عام متصفح Chrome يحتل مرتبة عالية بين جميع متصفحات الويب لكن فتح العدد الكبير من النوافذ قد يجعل جوجل كروم لا يستجيب ( يعلق) لأنه يستهلك الرام بشكل كبير، البعض يشكو أحيانا من أن البرنامج لا يعمل نهائيا و هذا يرجع ربما إلى أن التطبيق نزل بشكل خاطئ أو لم يكتمل تنصيبه على الكمبيوتر بشكل صحيح.

الحجم : حوالي 40 ميجا بايت
الترخيص: مجاني

تحميل متصفح جوجل كروم، تنزيل برنامج جوجل كروم، 2020 , متصفح كروم ، تحميل Google Chrome, download chrome browser , متصفح انترنت سريع, اخر اصدار, للكمبيوتر, للاندرويد
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates