تحميل متصفح كومودو دراغون مجانا – تنزيل برنامج Comodo Dragon Browser

الجمعة، 8 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح كومودو دراغون تم برمجته بالإعتماد على برنامج جوجل كروم وهو من اصدار شركة Comodo  العريقة و المتخصصة في أمن المعلومات و الحماية .سوف نتعرف على هذا البرنامج المجاني الرائع خلال الأسطر القليلة القادمة.

متصفح الانترنت كومودو دراغون يدعم كافة مميزات جوجل كروم بالإضافة إلى مستوى عالي من السرية و الحماية للمعلومات و الخصوصية أثناء تصفح مواقع الانترنت المختلفة حيث يقوم البرنامج بعمل التحديث الأمني الدوري من خلال الموقع الرسمي للمتصفح مما يضمن للمستخدم حماية قصوى و يحافظ على بياناته و ملفاته من أي محاولات اختراق أو تجسس من أطراف خارجية عبر الانترنت.


متصفح Comodo Dragon أنيق المظهر و خفيف في التحميل بحيث لا يستهلك موارد المعالج و مساحة الذاكرة العشوائية أو القرص الصلب كما أنه يدعم التصفح الخفي لفتح المواقع و يمسح الكوكيز و ملفات الارتباط لتبقى بأمان بعيدا عن تتبع و مراقبة المتطفلين أو الهاكرز.

برنامج Comodo Dragon يوفر لك التصفح السريع من خلال وصولك للمواقع المفضلة بطريقة سهلة و حفظها و الوصول اليها مباشرة من خلال الصفحة الرئيسية للمتصفح. تستطيع التحكم في مستوى الحماية و حذف سجلات التصفح و أي ملفات مؤقتة قمت بتحميلها أثناء جلسة تصفحك على الكمبيوتر.

متصفح كومودو دراجون يدعم تشغيل المواقع بتقنية HTTPS و كذلك يمكنك تحديد شهادة SSL بكل سهولة ، الرائع أنه يدعم تشغيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع يوتيوب و فيس بوك و اسنتجرام و تويتر و يوفر جميع المميزات التابعة لها بدون أي مشاكل.

التوافق: متصفح Comodo Dragon   يتوافق مع اصدارات Windows : ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز XP ، ويندوز فيستا.

حجم البرنامج : 32ميجا بايت | الاصدار: 2015 | الترخيص : مجاني Free

تحميل متصفح كومودو دراغون، 2015, عربي, متصفح كومودو دراغون, للكمبيوتر, كومودو دراجون, متصفح  Comodo Dragon , مجانا, الاصدار الجديد ,  Comodo Dragon  Browser, myegy, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates