تحميل متصفح فيس بوك Facebook Browser مجانا

الخميس، 21 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح فيس بوك Facebook Browser يمكنك من التواصل مع أصدقائك الذين لديهم حساب الفيسبوك على أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بدون الحاجة إلى استخدام متصفحات الانترنت الاخرى مثل متصفح جوجل كروم و متصفح سبارك و غيرها.. 


متصفح الفيسبوك يمكنك من الدخول إلى حسابك الخاص على موقع فيسبوك بشكل مباشر بدون فتح أي برنامج تصفح ويب آخر ، سوف يبقيك على اتصال دائم مع جميع الاصدقاء و الزملاء و اجراء الدردشة و مشاركة الصور و الفيديوهات و المنشورات و التفاعل المستمر بدون انقطاع.

متصفح الفيسبوك مجاني و خفيف الحجم على الجهاز حيث انه قد تم تصميمه من أجل موقع فيس بوك فقط ، لذلك لن تستطيع الدخول إلى مواقع ويب اخرى وهذا ما يميز السرعة الرائعة التي يوفرها البرنامج. يتوافق البرنامج مع اصدارات ويندوز 7, ويندوز 8, 10, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.

مميزات متصفح فيسبوك الجديد: 

متصفح الفيسبوك يمكنك من ارسال الكلام و محادثات الدردشة إلى جهات الاتصال المتوفرة لديك من خلال نظام IM و هو يحتوي على جميع مميزات موقع الفيسبوك الرسمي و لكنك لا تحتاج إلى فتح موقع Facebook على متصفح كروم أو فايرفوكس و إنما تستخدم البرنامج الذي يسهل عليك عملية تسجيل الدخول في كل مرة.

التنبيهات و التعليقات و الصور تستقبلها بشكل رائع و بسرعة فائقة من خلال متصفح فيس بوك الذي تم تصميمه خصيصا ليحتوي على كافة الخصائص الرائعة التي يوفرها فيسبوك من منشورات و تعليقات و اشعارات التفاعل مع الأصدقاء و نشر الصور و عمل الاشاراة لاصدقائك ، كل هذا بدون فتح المتصفح و تسجيل الدخول إلى فيسبوك. 


آخر تحديث : 17/8/2016


تحميل متصفح فيسبوك, متصفح فيس بوك, 2016 , عربي, مجانا, تنزيل متصفح الفيسبوك, Facebook Browser, ماي ايجي, ملتقى العرب, myegy , اخر اصدار, برامج دردشة, برنامج تصفح فيس بوك
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates