تحميل أفضل برامج تصفح الانترنت 2020 - متصفحات الويب الأسرع

الاثنين، 18 مايو 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
من المهم تحميل أفضل برنامج تصفح انترنت حتى تتمتع بتصفحك للمواقع المتنوعة الشكل و المضمون ، أعزاءنا زوار موقع تحميل برامج تصفح الانترنت نستعرض عليكم أهم و أسرع برامج تصفح الانترنت للكمبيوتر و هواتف الاندرويد و التي تختلف في تصميمها و سرعتها و الخصائص التي تتميز بها و التحديثات الدورية الاستقرار و الثبات.





1- متصفح جوجل كروم 2020Google Chrome Browser:
من اصدار شركة جوجل الشهيرة و هو يعتبر المتصفح الافضل للكمبيوتر حيث يتميز بخفته على الجهاز و تحديثه المستمر عبر الانترنت من موقع الشركة ، يمكنك التصفح بشكل خفي من خلال التصفح الخفي و يمكنك تثبيت الاضافات عليه و ادارة المواقع المفضلة بطريقة سهلة . لمعرفة المزيد من المعلومات عن البرنامج من هذا الموضوع.

2- متصفح فايرفوكس 2020 Firefox Browser
متصفح موزيلا فايرفوكس المشهور بشعار الثعلب الاحمر يعتبر من أقوى متصفحات الويب و يتميز بأنه برنامج مفتوح المصدر و مجاني و يعمل على تطويره العشرات من المبرمجين الذين يعملون على تحسين المتصفح و معالجة الاخطاء و سد الثغرات ، يتوفر البرنامج باللغة العربية و الإنجليزية و عدة لغات أخرى. اقرأ هذا الموضوع عن متصفح فايرفوكس لمعرفة المزيد.

3- متصفح بايدو سبارك 2020 Baido Spark Browser
متصفح بايدو سبارك من انتاج الشركة الصينية العملاقة بايدو صاحبة محرك البحث الصيني المشهور على شبكة الانترنت ، يتميز البرنامج بسرعة تصفح مواقع الانترنت المختلفة و منها مواقع الفيديو و مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و انستجرام و كذلك تحميل ملفات التورنت مباشرة بدون برنامج التورنت .

4- متصفح سفاري 2020 Safari Browser:
متصفح سفاري يدعم تشغيل جميع المواقع و يضع مصغرات لها في الصفحة الرئيسية ليتيح الوصول إليها بشكل سريع ، متصفح Safari يدعم أكواد الجافا سكربت و تشغيل HTML5 و يشغل ملفات الفلاش و مواقع الفيديو و الفيسبوك و تويتر و غيرها ، ينبهك عند فتح أي مواقع مشبوهة أو فيروسات و برمجيات خبيثة.

5- متصفح انترنت اكسبلورر 2020 Internet Explorer Browser
متصفح أنيق من انتاج شركة مايكروسوفت و هو  من أوائل برامج تصفح الويب بعد متصفح نتسكيب ، يتم تحديثه باستمرار و معالجة الثغرات الامنية و من مميزاته أنه يأتي مدمجا بنسخة الويندوز و خصوصا ويندوز 7 و وويندوز 8، من عيوبه أن يتجمد أثناء العمل عند فتح العديد من المواقع. اضغط هنا للمزيد من المعلومات عن البرنامج

6- متصفح أوبرا 2020 Opera Browser :
برنامج أوبرا يتيح لك الدخول غلى مواقعك المفضلة عبر الكمبيوتر أو الجوال أو الأجهزة اللوحية ، فقط عليك تسجيل الدخول مرة واحدة لكي يعرض لك جميع المواقع المفضلة التي قمت بزيارتها و ترغب في اعادة تصفحها مرة أخرى، المتصفح رائع جدا لعرض مقاطع الفيديو عبر الانترنت من دون تشويش و يعمل على ضغط الصفحات ليتم تحميلها بسرعة.

7- متصفح تورش 2020 Torch Browser:
يعتبر متصفح تورش من أفضل برامج التصفح حيث أنه مجاني مفتوح المصدر و هو مبني في الأساس على متصفح جوجل كروم لكنه تم تطويره بالعديد من الاضافات و المميزات الرائعة منها على سبيل المثال : تحميل الملفات بسرعة عبر الانترنت مثل الداونلود مانجر و دعم استكمال التحميل و كذلك - تشغيل ملفات الملتيميديا المختلفة مثل الفيديو و الفلاش و الصوت على جهاز الكمبيوتر.

8- متصفح تور 2020Tor Browser
يعتمد متصفح تور في الأمان و الحماية على اجبار المتصفح استخدام نظام التصفح الآمن من خلال بروتوكول HTTPS و يقوم بتشفير البيانات أثناء الاتصال من أجل حماية المستخدم و الحفاظ على خصوصيته مزيد من المعلومات من هنا

9- متصفح أفانت 2020 Avant Web Browser:
يدعم برنامج تصفح الويب أفانت تشغيل جميع المواقع و يتيح تنزيل الصفحات الضخمة بسرعة كبيرة و يتيح فتح الويب بنظام الألسنة كما يتيح تعطيل بعض مكونات المواقع مثل الجافا و الأكتيف اكس و الغاء الصوت في الألعاب و منع نوافذ الاعلانات المنبثقة.

10- متصفح فلوك 2020 Flock Web Browser
متصفح فلوك يتيح حفظ المواقع المفضلة و الوصول إليها بنقرة واحدة على الماوس و يدعم مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و مواقع البريد الإلكتروني و تغذية الأخبار من خلال تقنية RSS . مزيد من المعلومات حول متصفح فلوك من هذا الموضوع.

برامج تصفح الانترنت, متصفحات انترنت, متصفح انترنت سريع, جوجل كروم, فايرفوكس, تورش, اوبرا, متصفح سفاري, متصفح افانت, فلوك, Web Browser, ويب براوزر, انترنت اكسبلورر
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates