تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر اخر اصدار مجانا Opera Browser

الثلاثاء، 31 مارس 2015 التسميات: , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح اوبرا Opera آخر اصدار يمنحك تجربة تصفح انترنت رائعة و سريعة حيث تستطيع الدخول إلى مواقع الويب المختلفة و تقرأ الأخبار و تشاهد الفيديو عبر اليوتيوب  و البث المباشر عبر قنوات النت و تحميل البرامج و التطبيقات بطريقة سهلة و سلسة. تم تصميم هذا البرنامج الرائع ليضاهي متصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس و غيرها.

  متصفح أوبرا يمكنك من مزامنة المحفوظات على جميع الاجهزة التي تعمل عليها ، فقط عليك تسجيل الدخول إلى حسابك في Opera على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي لكي يعرض لك المواقع المفضلة التي تفتحها باستمرار، حيث يتم عرضها كصور مصغرة و تستطيع أيضا مشاركة الاشارات المرجعية الخاصة بك مع الآخرين.


برنامج  اوبرا يتيح مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الانترنت من غير تقطيع و يمكنه ضغط الصفحات في حالة النت الضعيف ليكون التصفح اسرع كما يحتوي على عارض لملفات البي دي اف الذي يوفر عليك عناء تحميل برامج عرض PDF مثل أدوبي أكروبات ريدر أو فوكست ريدر .

مستعرض Opera يوفر أكثر من ألف اضافة لتحسين خصائص و وظائف المتصفح ، بإمكانك اختيار التصميم الذي يناسبك للحصول على أفضل تجربة تصفح مريحة. شريط العنوان تستطيع كتابة الموقع فيه أو البحث عن عبارة معينة في نفس مربع العنوان من خلال محركات بحث جوجل ، ياهو , ويكيبيديا.


متصفح انترنت آمن : عند تصفح الانترنت عبر متصفح اوبرا فإن بياناتك آمنة و يقوم  المتصفح أيضا بحمايتك من البرامج الضارة و الصفحات التي تحتوي على روابط احتيال أو اختراق لمعلوماتك الشخصية . يمكنك أيضا مسح المواقع التي قمت بزيارتها و حذف جمع الكوكيز و ملفات الارتباط من جهازك.


متصفح أوبرا يوفر لك الوصول السريع إلى المواقع التي تزورها بكثرة من خلال خاصية " الطلب السريع" حيث تصل لجميع مواقعك المفصلة بنقرة واحدة على الماوس. كما يمكنك متابعة أحدث الأخبار العالمية و البحث عن المحتوى المثير من خلال خاصية " اكتشف"


تحميل متصفح اوبرا, 2015, تنزيل مستعرض أوبرا, تحميل برنامج Opera, مجانا, شرح, طريقة عمل, داونلود اوبرا, ماي ايجي, ميديا فاير, الفارس نت, ملتقى العرب, Download Opera
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates