تحميل برنامج ياهو ماسنجر العربي مجانا اخر اصدار Download Yahoo Messenger

الجمعة، 4 ديسمبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يعتبر برنامج ياهو ماسنجر 2016 Yahoo Messenger من أعرق و أفضل برامج المحادثة و الدردشة عبر الانترنت و هو من انتاج الشركة الأمريكية ياهو التي تشرف على العديد من خدمات الويب من ضمنها البحث و البريد الإلكتروني و موقع مكتوب العربي Maktoob (تم اغلاقه مؤخرا)  و التواصل الاجتماعي عبر برنامج الياهو مسنجر للدردشة و الشات و خدمات الأخبار و الترفيه و الكثير من الخدمات التقنية الرائعة.



تحميل برنامج ياهو مسنجر العربي على جهازك يمكنك من التواصل مع الآلاف من المستخدمين حول العالم سواء كانوا من الاصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل و يتيح لكم اجراء الدردشة الكتابية و الصوتية و محادثات الفيديو بجودة عالية و هو ينافس برنامج سكاي بي و برامج الاتصال الأخرى.

بالرغم من أن اصدار البرنامج تم من وقت طويل عام 1999 إلا أن الشركة تقوم بتحديث مستمر للبرنامج و هو يجلب لموقع ياهو الملايين من الزوار يوميا من جميع أنحاء العالم حيث يتمتع إلى يومنا هذا بشعبية عالية و قد حصل على العديد من الأوسمة و الجوائز العالمية في مجال التواصل الاجتماعي.

من أجل استخدام آخر اصدار من برنامج ياهو ماسنجر عليك انشاء حساب إلكتروني على موقع ياهو ثم بعد ذلك تحميل الاصدار الاخير 2015-2016 من الموقع الرسمي و الدخول باسمك و البدء باضافة الاصدقاء و الزملاء و اجراء المكالمات مجانا. تستطيع الدخول من حسابك على هاتف الاندرويد أو هاتف الايفون من أبل حيث يتوفر تطبيق ياهو مسنجر للاندرويد Yahoo Messenger for Android و ياهو مسنجر للايفون و كذلك للكمبيوتر و الماك.

مميزات ياهو مسنجر 2015 :
- تطبيق مجاني لجميع الاجهزة سواء حاسوب أو كمبيوتر لوحي أو هواتف ذكية أو ايباد و ايبود.
- سهل الاستخدام و سريع الأداء لا يتطلب مواصفات عالية لتشغيله و يعمل على جميع المنصات.
- جودة عالية في الصوت و الصورة و يتيح لك مشاركة الصور و الملفات و الموسيقى مع جميع جهات الاتصال لديك.
- يمكنك ياهو ماسنجر العربي من ارسال رسالتك مباشرة و ارسال المرفقات من خلال المسنجر إلى البريد الإلكتروني بدون فتح صفحة البريد الإلكتروني.
- تستطيع ارسال رموز الابتسامات و العلامات التعبيرية الأخرى بكل سهولة و يمكنك حسابك على الياهو بحساب الفيسبوك الخاص بك للتواصل مع جميع أصدقائك على موقع Facebook من خلال الياهو ماسنجر.

طريقة انشاء حساب ايميل ياهو ماسنجر باللغة العربية:
افتح متصفح جوجل كروم ثم ادخل إلى موقع ياهو مكتوب ( صفحة التسجيل) و أدخل البيانات كما هو موضح بالصورة و هي الاسم الأول و الاسم الأخير و اسم المستخدم الذي ترغب بتسجيله على ياهو و كلمة السر و رقم جوالك و تاريخ الميلاد ثم تحديد الجنس و رقم الهاتف الاختياري للطوارئ ثم انقر على " انشاء حساب" ، مبارك لقد تم انشاء حساب جديد و يمكنك استخدامه للدخول إلى برنامج ياهو ماسنجر الحديد و كذلك ارسال الرسائل عبر الإيميل إلى من تريد.

شرح تثبيت برنامج ياهو ماسنجر على الكمبيوتر
التنصيب على الحاسوب سهل جدا ، كل ما عليك بعد تحميل البرنامج أن تقوم بفتحه و استمرار الضغط على زر التالي ( في النسخة العربية ) أو زر Next ( في النسخة الإنجليزية) حتى يتم الانتهاء من تثبيته على الكمبيوتر وتضغط زر (انتهاء) أو (Finish) ، ثم تنقر على أيقونة ياهو مسنجر من سطح المكتب و تدخل اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بحساب الياهو و البداء باضافة الاصدقاء عبر ياهو أو فيسبوك و الاستمتاع بالخدمات المجانية لبرنامج ياهو ماسنجر.

التوافق: يعمل على أنظمة ويندوز 7 و ويندوز 8 بالإضافة إلى ويندوز 10 و أجهزة الماك و هواتف سامسونج و اسفون و ال جي و سوني ايركسون التي تعمل بنظام الاندرويد و هواتف التي تعمل بنظام IOS مثل الايفون.

روابط تحميل ياهو ماسنجر  2015- 2016 :


إذا أعجبك الموضوع لا تنسى أن تعمل لايك على الفيسبوك و تشارك المقال عبر روابط التواصل الاجتماعي أسفل الموضوع عبر جوجل بلس و بن انترست و تويتر لتصل الفائدة إلى الجميع.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates