تحميل متصفح تشي دوت الجديد مجانا Download Chedot Browser

الاثنين، 4 أبريل 2016 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
حمل برنامج متصفح تشي دوت الجديد 2016 Chedot Browser و تمتع بسرعة تصفح ضعف سرعتك العادية على متصفحات الويب الأخرى، متصفح الانترنت شيدوت صمم خصيصا من أجل المستخدمين المحترفين الذين يرغبون في استثمار كل دقيقة على شبكة الانترنت و التمتع بالسرعة القصوى للتصفح مصحوبة بالامان و السرعة و الأناقة و التنوع.


متصفح تشي دوت  Chedot Browser تم برمجته و تصميمه بشكل يشبه متصفح الويب الشهير جوجل كروم  و يحتوي على أفضل الخصائص و المميزات الموجودة في أشهر المتصفحات مثل فايرفوكس و أوبرا و متصفح تورش و غيرها، تستطيع البحث عن أي شيء في شبكة الانترنت و تحميله بشكل مباشر سواء كنت تبحث عن فيديو أو موسيقى أو ملفات وسائط متعددة متنوعة كما يمكنك تحميل ملفات التورنت بسرعة فائقة حيث يحتوي متصفح Chedot على محرك دعم تورنت داخلي.

تصفح مواقع الويب الاخبارية و اقرأ الأخبار بخط كبير و واضح و شاهد الصورة بدقة عالية و شاهد فيلمك المفضل عبر مواقع البث المباشر بجودة عالية HD دون تقطيع باستخدام تقنية الويب الرائعة التي يوفرها متصفح شيدوت 2016، المتصفح مجاني و يدعم الجافا سكربت و HTML5 و هو متوفر لأجهزة الكمبيوتر و يتوافق مع ويندوز 7 ، ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا. كما يدعم أنظمة الويندوز الحديثة ويندوز 8، ويندوز 10.

متصفح تشي دوت يساعدك في حفظ صفحاتك المفضلة للولوج إليها في مرات قادمة بدون تعب أو جهد ، كما يتيح لك متصفح Chedot العربي من حماية معلوماتك عند التسجيل أو الدخول إلى المواقع التي تتطلب كلمات مرور و يمكنك من حفظها على الجهاز بحيث لا تحتاجها عند تسجيل الدخول في المرات القادمة ، يحميك متصفح تشي دوت من البرمجيات الخطيرة أثناء التصفح و يمنع وصول الفيروسات و برامج الاختراق إلى حاسوبك ، لأن التقنية العالية التي يتمتع بها متصفح شيدوت جديرة بالاحترام و تؤهله ليكون برنامج التصفح الرائد في هذا المجال.


واجهة متصفح تشي دوت Chedot Browser الأنيقة تحتوي على محرك بحث يساعدك في البحث عن المعلومات من خلال الشاشة الرئيسية أو الدخول إلى مواقع الانترنت من خلال خانة العنوان، كم يعرض لك حالة الطقس في بلدك و توقعات درجات الحرارة و يزودك متصفح شي دوت بأهم الأخبار الساخنة و العاجلة في المنطقة و كذلك اعلانات الوظائف الشاغرة و العقارات و السيارات و الالكترونيات.

يدعم متصفح شيدوت Chedot Browser نظام ويندوز بنواة 32 بت و 64 بت و يتوفر بالعديد من اللغات العالمية منها اللغة الإنجليزية و العربية ، تشمل الصفة الرئيسية في برنامج التصفح تشي دوت على مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة مثل فيسبوك و يوتيوب محرك جوجل و ويكيبيديا و تويتر.

ترخيص البرنامج : مجاني| الحجم: 60 ميجا بايت
التوافق:  Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8


لا تنسى أن تضغط لايك و تعمل مشاركة للمقال مع أصحابك على تويتر و فيسبوك و مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحميل متصفح تشي دوت الرائع على جهازك.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

الدكتور/صالح المظماري يقول...

ويش من برامج كثرالبرامج ضعيفة

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates