تحميل متصفح تور عربي مجانا - تنزيل برنامج Tor Browser آخر اصدار

الاثنين، 20 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح تور 2015 Tor هو برنامج رائع لتصفح الانترنت لا يحمي جميع بيانات الانترنت التي تعبر إلى جهازك لأنه يقوم فقط بحماية التطبيقات التي تقوم بإعدادها ليتم حمايتها عبر برنامج تور. نحن ننصح باستخدام هذا البرنامج المجاني من أجل خصوصية و سرية أفضل لصالح المستخدم.


من أجل تصفح أفضل يقوم متصفح تور بمنع تثبيت أي اضافات أو برامج على المتصفح مثل برنامج فلاش بلاير أو ريال بلاير أو كويك تايم أو غيرها من الاضافات لأنها يمكن استغلالها من أجل كشف عنوان الآي بي الحقيقي لجهازك. لذلك لا ينصح بثبيت أي اضافات لأنها من المحتمل أن تسبب الأذى للبرنامج و تنتج خرقا في السرية و الخصوصية التي يقوم المتصفح بتوفيرها.

يقوم متصفح   Tor 2015 أيضا بتشفير البيانات أثناء التصفح بنظام HTTPS الآمن و يجبر المستخدمين على فتح المواقع باستخدام هذا البروتوكول حفاظا على أمن المعلومات و خصوصا أن معظم المواقع المهمة كمواقع المتاجر الالكترونية و المواقع التي تستخدم معلومات بطاقات الائتمان و الفيزا كارد و الماستر و بيونير و غيرها ، جميعها يتعامل مع بروتوكول التشفير HTTPS.


برنامج Tor يحذرك عن محاولة فتح المستندات أونلاين على الانترنت بدون فحصها ببرنامج الحماية لأن ذلك ربما يكون محاولة لاختراق جهازك و سرعة بياناتك الشخصية من خلال التطبيقات التي تدعم تلك المستندات، و خصوصا ملفات PDF و مستندات DOC . وهو ينافس في أدائه متصفح فايرفوكس و متصفح جوجل كروم

برنامج  تور الاصدار الأخير يتيح لك تصفح الانترنت بشكل مخفي بدون معرفة هويتك و يمكنك من تصفح و فتح جميع المواقع المحظورة في دولتك مثل يوتيوب و فيسبوك و تويتر و غيرها . المتصفح سلس في الاستخدام و لا يحتوي على تعقيدات تذكر لأن وظيفته الاساسية هو توفير بيئة آمنة لولوج شبكة الانترنت مع المحافظة على الخصوصية Privacy  .

متصفح تور يدعم عدد من اللغات المشهورة منها العربية و الإنجليزية و الألمانية و الفرنسية و غيرها. وهو مفتوح المصدر متوفر بشكل مجاني لأنظمة التشغيل ويندوز Windows و لينكس Linux و يونكس وماك Mac الهواتف الذكية.  
- التوافق: يتوافق مع اصدارات الويندوز : ويندوز 7 32 بت ، ويندوز 7 64 بت ، ويندوز 8, ويندوز فيستا, ويندوز XP

تحميل متصفح تور، 2015, عربي, مجانا,  ويندوز 7,  برنامج تصفح سريع, , تنزيل برنامج تور, Tor Browser, تحميل Tor , اخر اصدار , ماي ايجي ، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت, للاندرويد, ثور براوزر
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates