تحميل متصفح فايرفوكس عربي 2020 مجانا – تنزيل برنامج FireFox اخر اصدار

الجمعة، 18 مارس 2016 التسميات: , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------

متصفح فايرفوكس العربي 2020 من شركة موزيلا الشهيرة هو قفزة نوعية في مجال متصفحات الانترنت و هو معروف باسم برنامج Mozilla Firefox أو الثعلب الناري ، في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم مميزات البرنامج و نوفر رابط التحميل المباشر مجانا من موقع الشركة الرسمي.



متصفح موزيلا فايرفوكس 2020 منذ ظهوره أصبح متفوقا على متصفح شركة مايكروسوفت المعروف باسم " انترنت اكسبلورر" و قد أصبح شائعا على سبيل السخرية أن برنامج Internet Explorer يستخدم فقط لتحميل برنامج فيرفوكس.

من الابتكارات الفردية التي تم اضافتها في متصفح فايرفوكس امكانية تنزيل و استخدام البرامج الصغيرة المسماة بالإضافات Add-ons و التي تستخدم في أغراض مختلفة و كذلك امكانية اضافة ملحقات البرامج مثل محركات البحث و التورنت و برامج الفيديو و غيرها و استخدامها بطريقة سهلة من خلال مستعرض الانترنت فايرفوكس.

متصفح فايرفوكس العربي FireFox يحتوي على علامات التبويب التي تتيح فتح أكثر من موقع في تبويبات مختلفة دون أثر سلبي على سرعة البرنامج و أدائه و التنقل بين النوافذ بسهولة و خفة. يمكنك البحث مباشرة من خلال شريط العنوان عن طريق محرك بحص جوجل و الوصول إلى موقعك بسرعة عالية.

برنامج FireFox يهتم جدا بخصوصية المستخدم حيث يحتوي على أداة لتحديد هوية المواقع ويقوم بتحديث نفسه باستمرار من خلال الانترنت لاضافة التحسينات الجديدة. عند فتح مواقع تحتوي على صور و فيديو فإنك سوف تستمتع بمشاهدتها و يمكنك اضافة أي موقع تريده إلى قائمة مواقعك المفضلة من خلال " العلامات" و تعليم الصفحة المفضلة. عند فتح لسان جديد في متصفح فايرفوكس سوف تظهر صفحة فارغة تحتوي فقط شريط البحص من محرك جوجل لتبحث بسرعة عما يدور في رأسك.



المواقع التي تزورها بشكل متكرر باستمرار سوف تجدها موجودة في النافذة الرئيسية  بشكل صور مصغرة عند فتح متصفح فايرفوكس لأول مرة ، عند النقر على صورة الموقع تنتقل إليه بسرعة دون أي تأخير. تم دمج الفيسبوك في المتصفح بحيث تستطيع الوصول إلى أزرار الفيس بوك من خلاله و استخدام الدردشة الحية مع الاصدقاء و الأقارب مع اشعارك بالرسائل الواردة و اشعارات التعليقات و الاعجابات في حسابك .



متصفح Mozilla Firefox  مجاني مفتوح المصدر مثل متصفح جوجل كروم و متصفح تورش العربي و يتم تطويره بين الفترة و الأخرى و اضافة التعديلات اللازمة لإجراءات الأمان و السرعة و الثبات و الاستقرار و تحسين واجهة المستخدم. عند تصفح المواقع يمكنك سحب أي صفحة و اضافتها إلى شريط الاشارات المرجعية Bookmark  ليتم تثبيتها في الصفحة الرئيسية و يمكنك أيضا حذفها من هناك. 

مميزات متصفح موزيلا فايرفوكس العربي :
-  تصفح سريع و آمن و ثبات عند فتح العديد من الصفحات.
- امكانية اضافة البرامج الصغيرة أو Add-on إلى المتصفح للاستفادة من خصائصها و مميزاتها.
- سهولة الوصول إلى المواقع المفضلة و التنقل بين الصفحات.
- أمان و خصوصية المستخدم من خلال التحذير من الصفحات الملغومة و كذلك فرصة التخلص من سجل الزيارات و كلمات السر من خلال مسح المحفوظات و ملفات الارتباط و الكوكيز.
- تحديث مستمر من خلال الموقع الرسمي عبر الانترنت.
- تكبير و تصغير صفحات الانترنت و العرض في ملء الشاشة.
- القدرة على عرض مصدر الصفحة أو كود HTML الخاص بها.
- امكانية تنزيل التطبيقات و الألعاب مباشرة من خلال marketplace.firefox.com
- حفظ كلمات السر الخاصة بالمواقع و انشاء كلمة سر اضافية لحماية المستخدم من المتطفلين على الجهاز.
- التوافق: يتوافق مع اصدارات الويندوز : ويندوز 7، ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا, ويندوز 2000

عيوب متصفح فايرفوكس: مشكلة برنامج Mozilla Firefox عند فتح العديد من المواقع في تبويبات مختلفة و خصوصا تلك التي تحتوي على صور و أكواد جافا سكربت ، سوف تلاحظ بطءا كبيرا نسبيا في اداء المتصفح و ربما تظهر رسائل خطأ متعلقة بالجافا سكربت ، لكن هذه العيوب نسبية أي كلما زادت كفاءة الجهاز و خصوصا أجهزة الحاسوب Corei5  أو corei7  فإنها تقل. هذا و إن الشركة المنتجة للمتثفح تعمل دائما على تطوير البرنامج من أجل تصفح انترنت سريع و آمن خالي من أية مشاكل.


تحميل متصفح فايرفوكس، 2020 , عربي, برنامج Firefox , تنزيل متصفح فايرفوكس, Download Firefox browser , تحميل فيرفوكس. مجانا, اخر اصدار, احدث نسخة, ماي ايجي ، myegy, ملتقى العرب
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates