تحميل متصفح فلاش فوكس – تنزيل تطبيق FlashFox للاندرويد

الاثنين، 20 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تطبيق متصفح فلاش فوكس 2015 FlashFox هو برنامج تصفح مجاني لهواتف الأندرويد و الجالكسي وهو يناسب بشكل رائع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام  Android  حيث يتميز بخفته على الموبايل و سرعة تصفح المواقع وعدم وجود مشاكل أثناء فتح الصفحات المتعددة.

متصفح فلاش الثعلب يشبه في شعاره متصفح FireFox قام بالتغلب على العديد من المشاكل التي توجد في المتصفحات الأخرى فهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة و أنيقة تناسب مساحة شاشة الجوال ، ويتيح تشغيل برامج الفلاش و ألعاب الانترنت و مشاهدة الفيديو على اليوتيوب و كذلك يمكن مزامنته مع المتصفحات المثبتة على جهاز الكمبيوتر.

تطبيق FlashFox  هو متصفح الويب الأشهر للأندرويد حيث يمكن اصحاب الهواتف الذكية من تصفح الانترنت بسرعة عالية و أمان و لا يستهلك مساحة واسعة من الذاكرة و يتيح حفظ المواقع المفضلة لديك في خانة خاصة للوصول إليها بسرعة عالية عندما تحتاج إلى دخولها. 


مميزات متصفح فلاش فوكس :
-  متصفح انترنت سريع و آمن لمختلف المواقع الإخبارية و الرياضية و مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر و انستجرام و يوتيوب.
- مسح سجل المحفوظات و كلمات المرور التي أدخلتها للمواقع المختلفة و الملفات المؤقتة.
- يمكنك البحث مباشرة من خلال المتصفح عن أي كلمة أو جملة تريدها من خلال ارتباط التطبيق بمحركات البحث جوجل و ياهو و غيرها.
- يدعم متصفح FlashFox بعض اللغات مثل الانجليزية و اللغة العربية و الفرنسية و غيرها و لا يحتاج إلى مواصفات عالية فهو يعمل على أندرويد 2.2 أو أحدث.


تحميل متصفح فلاش فوكس، 2015, عربي, للاندرويد, مجانا,  ويندوز 7,  متصفح ويب للاندرويد, , تنزيل تطبيق فلاش فوكس,  FlashFox Browser,  اخر اصدار , ماي ايجي ، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت, apk
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates