تحميل متصفح فلوك عربي آخر اصدار – تنزيل برنامج Flock الجديد

الخميس، 23 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح فلوك الجديد 2015 Flock يعتبر من أفضل و أسرع برامج تصفح الانترنت و قد روعي في تصميمه الشكل الجذاب الأنيق و سرعة التصفح و التنقل بين الصفحات المختلفة بطريقة سلسة و سهلة. يشبه المتصفح في شكله و صفاته برنامج جوجل كروم إلا أن هناك عدد من الفروقات بين المتصفحين.


متصفح فلوك يدعم جميع المواقع بما فيها مواقع بث الفيديو و القنوات التلفزيونية و مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و اليوتيوب و انستجرام و تويتر و غيرها من المواقع مثل مواقع الاخبار و الصور و العاب الفلاش ، كما تستطيع بكل سهولة تصفح بريدك الإلكتروني على موقع جي ميل أو هوتميل أو غيرها.

برنامج  Flock  يمكنك من حفظ المواقع الاكثر زيارة في مواقعك المفضلة و الوصول إليها بنقرات بسيطة على الماوس ، كما يتوافق مع مع موقع فيس بوك و يتيح تلقي الاشعارات و الرسائل و الدردشة الفورية و مكالمات الفيديو و الصوت من خلال المتصفح، و الحصول على تغذية الاخبار العالمية من المواقع بتقنية RSS .

متصفح فلوك بالنسخة العربية يمنحك تجربة تصفح رائعة ، بشكله البسيط و أدواته المتنوعة و خدماته المميزة ، ما بين سرعة التصفح و السرية و الامان و سرعة الوصول إلى مواقعك المفضلة و حذف سجل التصفح للمواقع التي قمت بزياراتها. و تحذيرك من المواقع المشبوهة التي قد تحتوي على برمجيات خبيثة تهدف إلى سرعة معلوماتك من جهاز الحاسوب او بياناتك المصرفية.

- يدعم متصفح Flock بعض اللغات مثل الانجليزية و العربية و لا يحتاج إلى مواصفات عالية و يتوافق مع اصدارات ويندوز 32 بت و 64 بت: ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز XP ، ويندوز فيستا.


تحميل متصفح فلوك، 2015, عربي, متصفح فلوك الجديد, ويندوز 7, مجانا,  ويندوز 8,  متصفح ويب , تنزيل برنامج  فلوك,  Flock Browser, اخر اصدار , ماي ايجي ، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت, Download Flock Arabic
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates