تحميل برنامج فلاش بلاير لجميع متصفحات الويب Download Adobe Flash Player

الاثنين، 20 يوليو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
من الضروري تحميل برنامج فلاش بلاير اخر اصدار  Flash Player على جهازك لأنه يعتبر من البرامج الأساسية اللازمة في تصفح مواقع الانترنت و تشغيل الفيديو على اليوتيوب و كذلك ألعاب الفلاش و ملفات SWF و جميع الفلاشات المتحركة.

برنامج فلاش بلير 2015 هو أداة مجانية من شركة أدوبي الأمريكية و التي أنتجت عددا كبيرا من البرامج و التطبيقات العالمية مثل أدوبي أكروبات ريدر و فوتوشوب و غيرها، عند عدم وجود برنامج تشغيل الفلاش Flash Player على الكمبيوتر فسوف تواجه بعض المشاكل في تشغيل بعض المواقع التي تستخدم تقنية الفلاش في تصميمها ، كذلك لن تستطيع تشغيل ألعاب الفلاش أونلاين. فلاش بلاير ضروري لتشغيل الأفلام على الانترنت و المقاطع الصوتية و الأناشيد و استماع القرءان الكريم و تشغيل الإعلانات التجارية و عرض شعارات المواقع و غيرها.


يتوافق Flash Player مع أنظمة الويندوز و يوجد نسخة خاصة بمتصفح فايرفوكس و اصدار فلاش بلاير خاص بمتصفح جوجل كروم و انترنت اكسبلورر ، عند الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج يقوم النظام تلقائيا بتحديد المتصفح الذي دخلت منه و يزودك بنسخة Adobe Flash Player التي تناسب متصفحك و تعمل بدون مشاكل.

بين الفترة و الأخرى يتطلب البرنامج تحديثات من خلال الانترنت حيث تعمل الشركة بشكل متواصل على معالجة الثغرات الامنية في التطبيق و حل عدد من المشاكل و العيوب و اضافة التحسينات و التعديلات الهامة على مشغل الفلاش.

طريقة تثبيت فلاش بلير: بعد الدخول إلى موقع أدوبي تقوم بتحميل ملف التنزيل بحجم 17.6 ميجا بايت على القرص الصلب ، ثم تقوم بتشغيل الملف و الضغط على زر التالي حتى نهاية التثبيت ثم بعدها تستطيع الاستفادة من جميع مميزات البرنامج.


مميزات برنامج Flash Player :
- - القدرة على جميع تشغيل العاب الفلاش سواء كانت أونلاين أو على جهاز الكمبيوتر.
- تشغيل مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب و مواقع بث الفيديو و القنوات الفضائية.
- عرض جميع المواقع التي تعمل بتنقية الفلاش الرائعة و امكانية عرض الإعلانات و البنرات الفلاشية المتحركة.
- يتوافق مع أنظمة الويندوز و الماك و لينكس و هواتف الاندرويد و الايفون و غيرها.
- يتوافق مع معظمة الكوديك اللازمة لتشغيل ملفات الفيديو بصيغها المختلفة.

التوافق: Windows 7, Windows 8, Windows Xp, Vista  | الترخيص : مجاني | الحجم: 17.6 ميجابايت


تحميل فلاش بلاير, تنزيل فلاش بلير, 2015, عربي, اخر اصدار, مجانا, تحميل Flash Player, برنامج تشغيل الفلاش, ادوبي فلاش بلاير, download Flash Player 
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates