تحميل متصفح يوتيوب سريع للكمبيوتر Download Youtube Browser

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تستطيع  الآن تحميل برنامج متصفح اليوتيوب السريع الذي يختلف عن متصفح جوجول كروم و متصفح فايرفوكس حيث أنه مخصص فقط لموقع Youtube فهو يمكنك من استعراض و مشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة على موقع يوتيوب بشكل سلس و بسيط ، العديد من الخيارات يوفرها المتصفح الجديد حيث يمكنك البحث مباشرة في عنوان المتصفح عن مقطع الفيديو الذي ترغب بمشاهدته و يظهر لك النتائج على شكل قصاصات مصغرة تضغط على المقطع الذي تختاره.


مميزات متصفح يوتيوب :
- لا تحتاج إلى فتح موقع يوتيوب لأن المتصفح مرتبط مباشرة بموقع Youtube و ما عليك إلا البحث مباشرة عن الفيديوهات التي تريدها.
- شاشة أنيقة و منظمة تعرض لك أهم الفيديوهات و القنوات في يوتيوب.
- قبل البدء بالبحث عن الفيديو علم خيار تجاوز الكاش حتى يقوم المتصفح بالبحث عن الفيديوهات الجديدة سواء آخر يوم أو أسبوع أو شهر ، كما يمكنك تصنيف عرض المقاطع بحسب تقييمها أو شهرتها.


التوافق: Windows 7, Windows 8, Windows Xp, Vista  | الترخيص : تجريبي | الحجم: 709 كيلو بايت

تحميل متصفح يوتيوب, تنزيل متصفح اليوتيوب, 2015, عربي, اخر اصدار, مجانا, تحميل Youtube Browser, برامج تصفح الانترنت , download Youtube Browser
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates