تحميل برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة Hola Unblocker

السبت، 27 يونيو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
 يعتبر برامج هولا Hola من التطبيقات المجانية الرائعة التي تستخدم في فتح و تصفح المواقع المحجوبة في جميع البلدان و الأماكن حيث يواجه مستخدمو الانترنت مشاكل كبيرة في العديد من الدول العربية أو في بعض المؤسسات و الجامعات، حيث يقوم مزود الانترنت بحظر العديد من المواقع المفيدة مثل فيسبوك و تويتر و يوتيوب.


كما أن بعض مواقع الويب العلمية قد تحتوي على ألفاظ و عبارات تشبه تلك التي في المواقع الإباحية مما يؤدي إلى ادراجها ضمن اطار المواقع المحجوبة blocked websites ، و لا سبيل للوصول إليها إلا من خلال البروكسي أو مواقع الانترنت الوسيطة أو تطبيقات الفي بي ان مثل هوت سبوت شيلد و هولا.

برنامج هولا هي اضافة بسيطة يمكن تثبيتها على متصفح فايرفوكس أو جوجل كروم على الكمبيوتر تتيح تصفح الانترنت و كأنك من دولة أخرى غير دولتك الأصلية وذلك من خلال تقنية VPN ، حيث تستطيع تحديد الدولة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا أو كندا أو غيرها من الدول و تصفح المواقع المحجوبة بكل سهولة ، كما يوفر لك الأمان و الحماية من متابعة و مراقبة شركات الاتصالات أو مزود الانترنت لديك ، فلا أحد يستطيع التجسس على معلوماتك أو المواقع التي قمت بزيارتها ، لأن تصفحك للإنترنت لا يكون بشكل مباشر و إنما باتصال مشفر من خلال موقع بروكسي وسيط. هناك تطبيقات أخرى تتيح فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و الايفون و البلاك بيري يمكنك تحميلها من المتاجر المتعلقة بكل جهاز.

Download Hola Unblocker Browser
التوافق: ويندوز xp , ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8
حجم البرنامج : 16.6 ميجا بايت | الترخيص: مجاني  | الاصدار:  2015

تحميل برنامج هولا, متصفح هولا, برنامج فتح المواقع المحجوبة , عربي, 2015, مجانا,  للكمبيوتر, ‎‎ Download Hola , Hola Unblocker , ماي ايجي, ميديا فاير, متصفح ويب, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates