تحميل متصفح واتر فوكس عربي WaterFox Browser مجانا اخر اصدار

الاثنين، 21 ديسمبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
عندما نسمع اسم متصفح ووتر فوكس WaterFox يتبادر إلى أذهاننا المتصفح الشهير برنامج فايرفوكس الذي يتمتع بسمعة حسنة و شعبية كبيرة بين جمهور مستخدمي برامج تصفح الويب في جميع أنحاء العالم . خصائصه الكثيرة و مميزاته رائعة دفع الشركة إلى اصدار العديد من النسخ التي تعتمد على البرنامج و منها متصفح بال مون و متصفح واتر فوكس و غيرها.


برنامج متصفح ووترفوكس 2016 صمم خصيصا ليناسب احتياجات جميع المستخدمين أثناء تصفح مواقع الويب المختلفة سواء كات المواقع اخبارية أو مواقع ترفيهية أو بث فيديو أو ألعاب فلاش أو تطبيقات جافا ليعمل بأداء قوي منافس لجميع برامج تصفح الويب الأخرى مثل أوبرا و سفاري و متصفح سبارك. ووترفوكس يتوافق مع الحواسب التي تعمل بنظام ويندوز 64 بت و يتميز بالسرعة و المحافظة على الخصوصية و الأمان بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المواقع المتنوعة و حفظها في قائمة المفضلة و التخلص من سجل التصفح و حفظ كلمات المرور أو مسحها و تحميل الملفات عبر مدير تحميلات ذكي يتيح لك استكمال الملفات التي تقوم بتحميلها أو اعادة تحميلها مرة أخرى.

طريقة تثبيت برنامج ووتر فوكس WaterFox
عملية التنصيب سهلة جدا و هي تشبه إلى حد كبير طريقة تثبيت متصفح فايرفوكس، يعتمد البرنامج على ملفات Firefox المثبتة على الكمبيوتر لذلك عند الغاء التثبيت يقوم الويندوز بازالة جميع الملفات المتعلقة بالتطبيقين معا لأن كل منهما يعتمد على الآخر، كذلك جميع البيانات و المعلومات الموجودة في متصفح فايرفوكس تنتقل مباشرة إلى WaterFox عند تثبيته و تستطيع اختيار احد المتصفحين للعمل عليه في تصفح الويب.

مميزات برنامج متصفح ووتر فوكس الرئيسية :
- يقوم المتصفح بتحديث نفسه آليا بين الفترة و الأخرى لتطوير بنيته الداخلية و معالجة المشاكل و الثغرات الطارئة.
- يحتوي على ملف معلومات ارشادي ليوضح للمستخدمين طريقة العمل من خلاله.
- يتوافق مع نظام التشغيل ويندوز اكس بي 64 بت
- تصفح انترنت سريع و سهل لجميع المواقع بكافة المحتويات من صور و نصوص و فيديو.
- توافق و انتقال المعلومات بين متصفحي فايرفوكس و واتر فوكس و خصوصا كلمات السر و المواقع المفضلة.
- تتوفر منه نسخة محمولة تعمل على جميع الانظمة ويندوز 7, ويندوز8, ويندوز اكس بي, فيستا و نسخة أخرى خاصة بأجهزة الماك Mac OS X التابعة لشركة أبل.

متطلبات تشغيل ووترفوكس: يتطلب البرنامج وجود نخة لغة البرمجة C++ حتى يعمل بشكل صحيح.

ملاحظة : البرنامج يدعم اللغة العربية لكنك تحتاج إلى تثبيت حزمة اللغة الخاصة بك و يمكنك تحميلها مباشرة من الموقع الرسمي ثم تثبيتها على جهازك.


تحميل متصفح واتر فوكس, متصفح ووترفوكس, 64 بت, مجانا , تنزيل برنامج واتر فوكس. الفارس نت, ملتقى العرب, ماي ايجي, اخر اصدار, كامل, ووتر فوكس عربي, download waterfox browser
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates