تحميل متصفح سفاري 2020 عربي للكمبيوتر اخر اصدار مجانا Download Safari

الثلاثاء، 31 مارس 2015 التسميات: , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح سفاري 2020 Safari الرائع من شركة أبل يعتبر مستعرض انترنت مثالي للوصل إلى مواقعك المفصلة و قراءة الاخبار و رؤية مقاطع الفيديو و لعب الألعاب أونلاين و الدخول إلى بريدك الإلكتروني أو حسابك على فيسبوك و تويتر بطريقة سهلة و بسيطة.


مواقع الويب المفضلة سوف تصل إليها بسرعة عبر الصفحة الرئيسية للمتصفح حيث يظهر لك عدد من المواقع بشكل مصغر في الصفحة الرئيسية و عند النقر على ايقونة الموقع تنتقل إليه بسرعة كبيرة .

متصفح سفاري 2020 منافس قوي لمتصفحات الانترنت الأخرى مثل جوجل كروم  و فايرفوكسو متصفح أوبرا و غيرها ، يتميز بوجود علامات التبويب حيث تستطيع فتح أكثر من موقع في علامات تبويب مختلفة و التنقل بينها بدون أي مشاكل أو بطء في الانترنت.

متصفح سفاري يستطيع تنفيذ أكواد الجافا سكربت بسرعة كبيرة و يدعم تشغيل HTML5 و عرض الفيديو و ألعاب الفلاش و يدعم تغذية المواقع RSS و يدعم البحث خلال شريط العنوان مما يجعلك تصل لنتائج البحث للمواقع التي زرتها سابقا حتى لو لم تتذكر اسم الموقع، فقط اكتب اجزاء من اسمه و سوف يعطيك المتصفح الرائع الخيارات للمواقع المشابهة أو القريبة حسب التاريخ.

متصفح Safari آمن : يحميك متصفح سفاري من مواقع الانترنت المريبة و يحذرك عند وجود اشتباه بوجود برمجيات خبيثة بالموقع التي تحاول فتحه ، كما يتيح لك التخلص من سجل المواقع التي قمت بفتحها مؤخرا. يتميز بأناقته الكبيرة و عدم احتوائه على الكثير من الاضافات و القوائم التي تصيب المستخدم بالملل.

جرب آخر اصدار من متصفح سفاري انتاج شركة Apple و سوف تشعر بالرضى عن سرعة الانترنت فهو سريع و آمن و لا يستهلك الكثير من الذاكرة و يتوافق مع أنظمة ويندوز 7 ، Windows 8 , Windows XP, , ويندوز فيستا


تحميل متصفح سفاري, 2020 , عربي, مجانا, تنزيل مستعرض سفاري, تحميل برنامج Safari  , شرح, ويندوز 7, داونلود سفاري, براوزر, ماي ايجي, ميديا فاير, الفارس نت, ملتقى العرب, Download Safari  
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates