تحميل متصفح سي مونكي مجانا اخر اصدار Download SeaMonkey

السبت، 23 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج متصفح سي مونكي 2016 SeaMonkey Web Browser من انتاج شركة موزيلا الشهيرة صاحبة برنامج تصفح الانترنت الأكثر جدلا "فايرفوكس" ، برنامج سي مونكي يعتبر بمثابة متصفح ويب و بريد إلكتروني و برنامج دردشة في نفس الوقت و يوفر العديد من المميزات الرائعة في تصفح مواقع الانترنت المختلفة مثل المواقع الاخبارية و مواقع الصور و الفيديو و التواصل الاجتماعي .


مميزات متصفح سي مونكي:
يتميز البرنامج بأنه متكامل و يناسب احتياجات جميع المستخدمين لأنه يدعم تصفح جميع المواقع و يدعم جافا سكربت و يحتوي محرر HTML و يتيح لك متابعة و تصفح بريدك الإلكتروني بكل سهولة و قراءة الرسائل أو طباعتها و هو يعتمد في برمجته على نفس الشيفرة التي يعمل بها متصفح Firefox.

من ناحية الأمان فهو متصفح يحمي خصوصية المستخدم و بياناته الشخصية و يحذره من فتح الروابط المريبة أو تحميل الملفات و البرمجيات الخبيثة ، كما أنه يتيح تصفح مواقع الويب الآمنة بنظام HTTPS، تستطيع حذف سجل تصفح المواقع الخاص بك و حذف الكوكيز و ملفات الارتباط لتمسح أي أثر لك على جهاز الكمبيوتر يشير إلى المواقع التي قمت بفتحها أو الملفات التي قد نزلتها على القرص الصلب.



متصفح سي مونكي يشبه في بعض خصائصه متصفح فايرفوكس ومن ضمنها الاضافات و بعض العناصر في الواجهة الرئيسية. كما يتيح لك اعادة فتح التبويبات التي قمت بإغلاقها، يمكنك أن تختار ماذا تستخدم سواء متصفح أو إيميل أو دردشة أو أي خدمة أخرى من خلال شريط القوائم و النقر على الأمر المطلوب.

مشاكل و عيوب برنامج SeaMonkey :
البرنامج غالبا لا يحتوي على عيوب حساسة و خطيرة لكن بالرغم من ذلك عند تحديثه لا يقوم بعمل استيراد لكلمات السر الموجودة في النسخ السابقة، كما أنه قد يحتوي على اضافات و برامج لا يحتاجها المستخدم. واجهة المستخدم كما هي في الاصدارات السابقة و هذا قد يسبب الملل لبعض الاشخاص.


التحديثات  التي تم تعديلها في هذه الاصدار الجديد:
تم عمل بعض التغييرات في هذه النسخة من متصفح سي مونكي حيث أن اسم النطاق تم اظهاره و توضيحه في شريط المواقع ، و تستطيع من خلال البرنامج حفظ عدد كبير من علامات التبويب و اجارتها في قائمة المواقع المفضلة، كما تم تجميع أسماء المستخدمين و كلمات السر الخاصة بهم في مربعات الحوار داخل المتصفح.

التوافق: ويندوز xp , ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8
الحجم: 30 ميجابايت | الترخيص : مجاني | الاصدار: 2016

تحميل متصفح سي مونكي, متصفح سيمونكي, عربي, مجانا, تنزيل متصفح SeaMonkey, ماي ايجي, ملتقى العرب, myegy , اخر اصدار, برامج تصفح ويب, برنامج تصفح الانترنت, Seamonkey Browser
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates