تحميل متصفح ماكنتوش Macintosh Browser مجانا - ماكس ثون ماكنتوش

السبت، 23 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح ماكستون ماكنتوش Maxthon Cloud للاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ماك حيث يوفر هذا المتصفح الاداء الرائع في تصفح مواقع الويب و التنقل بين الصفحات المختلفة ما بين المواقع الاخبارية و التعليمية و مواقع الألعاب و اليوتيوب و الفيسبوك و غيرها.


من مميزات متصفح ماكس ثون للماكنتوش أنه يدعم مشاركة الصور و الروابط و النصوص و الملفات مع الزملاء و الأصدقاء عبر الانترنت و يمكنك أيضا من تحميل الملفات إلى " السحابة الرقمية" الخاصة بك من أجل الاحتفاظ بها كنسخة احتياطية في حال ضياع ملفاتك من الجهاز أو الانتقال إلى جهاز جديد. كما يدعم التزامن السحابي للمواقع المفضلة و الاشارات المرجعية على الأجهزة المختلفة.

يدعم متصفح ماكنتوش ماكس ثون خاصية السحب و الافلات حيث تستطيع ان تسلط الضوء على الكلمات أو الروابط ثم تسحبهم و تفلتهم في شريط العنوان للبحث أو فتح صفحات جديدة . متصفح Maxthon Cloud يدعم ايماءة الماوس حيث تحريك الماوس بشكل بسيط ينفذ أوامر لصفحة أعلى أو أسفل أو تحديث أو اغلاق نافذة التبويب الحالية و غيرها من الأوامر ، كما يدعم البرنامج الفلاش و يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو و لعب ألعاب الفلاش بكل بساطة و روعة. الإضافات أيضا جزء مهم في المتصفح لأنه يتوافق مع اضافات برنامج جوجل كروم. أما بالنسبة للخصوصية و الأمان فهي متوفرة بدرجة قصوى حيث أنه يوفر خاصية عدم التعقب التي تحميك من التجسس و تطفل الشبكات الإعلانية.

التوافق: أجهزة ماكنتوش
الحجم: 8.9 ميجابايت | الترخيص : مجاني | الاصدار: 2015

تحميل متصفح ماكنتوش, متصفح ماك, عربي, 2015, مجانا, تنزيل متصفح Maxthon, macintosh Browser, ماي ايجي, ملتقى العرب, myegy , اخر اصدار, برامج تصفح, برنامج ماكستون 
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates