تحميل متصفح روك ميلت مجانا - برنامج Rockmelt للتصفح السريع

السبت، 23 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح روك ميلت Rockmelt  مجانا من أجل تصفح الانترنت بشكل سريع و آمن و لا يستهلك رام أو معالج الكمبيوتر، لقد تم تصميم هذا البرنامج لاستكشاف عالم الويب من أوسع أبوابه و القدرة على تحميل الملفات و الصور و مشاركة الأشياء العظيمة مع الأصدقاء.


متصفح روك ميلت Rockmelt Browser ليس تطبيقا عاديا و إنما هو برنامج احترافي يناسب جميع الاهتمامات و يدعم حماية المستخدم و خصوصية معلوماته الشخصية و المالية عند فتح المواقع المختلفة ، يمكنك من ادارة المواقع المفضلة بسهولة و الدخول إليها في وقت تريده بنقرة بسيطة على الماوس.

برنامج روك ميلت يتوافق مع اصدارات ويندوز 7 ، ويندوز 8، اكس بي، فيستا و هو مجاني و سهل الاستخدام ، متصفح سريع و خفيف على جهاز الكمبيوتر و قد قامت شركة ياهو في عام 2013 بشرائه من الشركة المنتجة و أصبح ملكا لها و لم يتم اصدار تحديثات للبرنامج منذ ذلك الحين لكن ما زال يتوفر اصدارات سابقة لهواة و محبي متصفح Rockmelt .

التوافق: ويندوز xp , ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8
الترخيص مجاني| حجم الملف: 434 كيلوبايت

تحميل متصفح روك ميلت, متصفح روكميلت, عربي, مجانا, تنزيل متصفح Rockmelt, Rockmelt Browser, ماي ايجي, ملتقى العرب, myegy , اخر اصدار, برنامج تصفح ياهو, ميديا فاير
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates