تحميل متصفح بنق Ping Browser للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون و البلاك بيري

الجمعة، 8 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تكثر برامج تصفح الانترنت على شبكة الانترنت العنكبوتية مما يضع المستخدم في حيرة من أمره أي المتصفحات يختار ، ما هو أفضل متصفح انترنت ، أسرع برنامج تصفح على الاطلاق !! متصفح لفتح المواقع المحجوبة !! كل هذه التساؤلات تحير المستخدمين في انتقاء المتصفحات و تجعلهم يجربون الواحد تلو الآخر في الوصول إلى القناعة بمتصفح محدد من خلال التجربة و الاستخدام.

متصفح بنق الذي  أصدرته شركة مايكروسوفت لا نقول أنه أفضل المتصفحات على الإطلاق ، لكنه رائع بكل معنى الكلمة  مقارنة بمتصفح فايرفوكس و متصفح  انترنت اكسبلورر فهو يمنحك جولة تصفح انترنت رائعة و يقوم بتوصيلك للعالم في الخارج بتقنية مبتكرة تستطيع من خلالها تصفح الأخبار و مشاهدة الفيديو و استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

متصفح بنق Ping Browser للاندرويد: يمكنك تحميل برنامج بنج على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد مثل سامسونج و التابلت و غيرها و استخدام خاصية البحث الصوتي لفتح المواقع المختلفة بسهولة و سرعة و بدون تعب.

شرح البرنامج: كيفية تثبيت المتصفح سهلة و لا تحتاج التوضيح و الشرح / فقط قم بتحميله من خلال الرابط المرفق أسفل الموضوع و الذي يناسب جهازك سواء كان كمبيوتر أو هاتف اندرويد او هاتف ايفون أو بلاك بيري أو غيره ، بعد ذلك ابدأ جولة التصفح الرائعة مع أقوى و أسرع متصفح انترنت و سوف تجد العديد من المميزات التي تكتشفها بنفسك أثناء تشغيل البرنامج. الوصول إلى مواقعك المفضلة مثل فيسبوك و تويتر و يوتيوب سوف يكون في ثوان بسيطة و يمكنك فتح عدد من المواقع المختلفة في نفس الوقت دون حدوث أي مشكلة.


خصائص و مميزات متصفح بنق:

- استخدام الأوامر الصوتية: لا داعي للنقر على شاشة هاتف الاندرويد او الايفون أثناء التصفح فيمكنك البحث على الانترنت من خلال نطق اسم الموقع او عبارة البحث فيقوم المتصفح بعرض عدد من النتائج السريعة التي تلبي رغبتك.

الراحة و السرعة القصوى: عملت شركة مايكروسوفت جل جهدها أثناء تصميم متصفح Ping Browser على توفير السرعة الكبيرة و التحميل الخفيف للبرنامج على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية فهو خفيف على الذاكرة و المعالج و أنيق في المظهر و يلبي جميع الاذواق في التصميم.

التوافق مع جميع الاجهزة و المنصات: يدعم متصفح بنج جميع أنظمة التشغيل بما فيها ويندوز، لينكس، Android , IOS , بلاك بيري, ماك, نوكيا, ويندوز فون و يعمل على هواتف الايفون و السامسونج و ال جي و نوكيا و غيرها.

التصفح الآمن: من خلال متصفح بنق يمكنك أن تشعر بالأمان و الخصوصية فهو يحمي معلوماتك الشخصية من السرقة أو التجسس و يقوم بتحذيرك من أي روابط مريبة أو مواقع مشبوهة لتبقى في بيئة تصفح انترنت آمنة.

النسخ الاحتياطي: متصفح بنق يدعم حفظ المعلومات الشخصية و الصور الخاصة بك عبر محرك ون درايف من خلال الانترنت السحابي لعمل نسخة احتياطية من جميع ملفاتك بحيث يمكنك الوصول إليها من أي مكان و أي وقت بسرعة كبيرة.

التصفح السريع لجميع المواقع: متصفح Ping Browser يتيح لك فتح مواقعك المفضلة بشكل أسرع حيث يعمل على تخزين صورة مصغرة منها في حافظة للمعلومات تنقلك للموقع المطلوب و المفضل بأسرع ما يمكن.

اختيار الواجهة الرئيسية للمتصفح: أمامك الفرصة لتنتقي التصميم الذي يعجبك من مجموعة قوالب تناسب جميع الأذواق لكافة المستخدمين من جميع الأعمار حتى تتصفح الانترنت بشكل مريح و رائع.

مجاني: مميزات كثيرة تقدمها شركة مايكروسوفت مجانا  من خلال برنامج بنج Ping Browser الذي سوف يغنيك عن استخدام أي برامج تصفح انترنت أخرى.


عيوب البرنامج:
-أحيانا يستخدم المتصفح المعالج بشكل كبير مما يسبب بعض البطء و قد يعرض نظام التشغيل لبعض المشاكل.
- عمليات اللمس و الاوامر المتنوعة لا يتم تلبيتها و الاستجابة لها بشكل سريع.

ما المميز في اصدار متصفح بنق الجديد:
-  يمكنك مشاركة الروابط و الصفحات بسرعة مع الآخرين .
- تم اصلاح العديد من العيوب و المشكل البرمجية و الثغرات الأمنية التي تم اكتشافها في الاصدارات السابقة

تحميل متصفح بنج لكافة الأجهزة:

تحميل متصفح بنق, 2015, عربي, متصفح بنق, للكمبيوتر, بنق للاندرويد, تنزيل برنامج بنق, للايفون, تحميل متصفح بنج, متصفح  Ping, مجانا, الاصدار الجديد ,  Ping Browser, myegy, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اريد بنج باللغه العربيه

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates