تحميل متصفح بال مون للكمبيوتر و الاندرويد مجانا – تنزيل برنامج Pale Moon

الجمعة، 8 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح بال مون هو برنامج تصفح ويب سريع و خفيف و مثالي لنظام التشغيل ويندوز و هو قابل للتحديث و التطوير بشكل دوري من خلال الشركة المنتجة للبرنامج. برنامج Pale Moon Browser يعمل بسرعة أفضل من متصفح فايرفوكس و هو قابل للتخصيص الكامل و الشامل من أجل تصفح المواقع بطريقة رائعة دون مشاكل.


مميزات متصفح بال مون
من أهم مميزات برنامج Pale Moon  هو الواجهة الرسومية الانيقة بالإضافة إلى السرعة القصوى التي يمنحها للمستخدم في تصفح الانترنت سواء كان الموقع اخباريا أو رياضيا أو موقع البوم صور أو بث مباشر للفيديو أو مشاهدة مقاطع الفيديو عبر اليوتيوب أو موقع تواصل اجتماعي ، فهو يقوم بتحميل عناصر الصفحة بشكل رائع.

يتمتع متصفح بال مون بثبات و استقرار كبير أثناء الاستخدام على عكس بعض المتصفحات الاخرى التي عادة ما تتجمد عند فتح العديد من صفحات الويب كما أنه يشبه في تصميم الجرافيكس و القوائم الموجودة في برنامج موزيلا فايرفوكس. كما يتميز بحجمه الصغير و امكانية تحديثه عبر الانترنت.

من عيوب متصفح بال مون : هو أنه يؤدي إلى اضعاف ذاكرة الكمبيوتر عند استخدام خيارات التحكم الابوي لكنه بشكل عام يحتاج إلى ذاكرة عشوائية أكبر من 64 ميجا بايت فارغة وهنا تختفي المشكلة في الأجهزة الحديثة لأن معظمها أكثر من 2 جيجا بايت.
دعم اللغات: يتوفر برنامج مال مون عدة لغات عالمية منها الإنجليزية و الفرنسية و بعض اللغات الأخرى.

التوافق:  
- متصفح Pale Moon  يتوافق مع اصدارات Windows : ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز XP ، ويندوز فيستا.
- يتوافق أيضا مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد مثل سامسونج و التابلت و ال جي.
- يتوفر اصدار يعمل نظام التشغيل لينكس Linux

حجم البرنامج :14.5 ميجا بايت | الاصدار: 2015 | الترخيص : مجاني Free

تحميل متصفح بال مون، 2015, عربي, متصفح بال مون, للكمبيوتر, بال مون للاندرويد, تحميل متصفح ويب, متصفح  Pale Moon, مجانا, الاصدار الجديد ,  Pale Moon Browser، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates