شرح طريقة ازالة الاعلانات من متصفح قوقل كروم و سفاري بدون برامج

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
الكثير من الناس يبحث عن شرح طريقة ازالة الاعلانات من متصفح قوقل كروم و خصوصا عند تصفح بعض المواقع تظهر اعلانات تحتوي على صور مخلة أو اباحية غير ملائمة للأطفال أو حتى الكبار ، مشكلة الاعلانات هي مشكلة تواجه جميع مستخدمي الانترنت حيث تظهر في كل مكان ، حيث تظهر لنا الإعلانات المزعجة على اليوتيوب أثناء مشاهدة الفيديوهات و كذلك عبر موقع الفيسبوك و المواقع الاخبارية و الترفيهية.


لماذا تظهر الإعلانات المزعجة أثناء تصفح الانترنت : الكثير من مواقع الويب تعتمد على الإعلانات التجارية Ads كوسيلة أساسية لتمويل الموقع و تغطية نفقات الاستضافة و الدومين و المحررين و باقي طاقم العمل ، حيث تتنوع الإعلانات حسب نشاط الموقع و طبيعة عمله فمثلا في موقع متخصص بالسيارات قد تجد اعلانات تجارية لنوع جديد من السيارات و شركات صيانة السيارات و هكذا ، موقع تقني قد تحتوي على اعلانات تقنية للموبايل و الاندرويد و الايفون و البرامج و غيرها. هناك عدة أنواع من الاعلانات المزعجة التي تظهر في المتصفح.: اعلانات بنر و هي ثابتة في أماكن محددة من الشاشة و هناك اعلانات Popup أو Popunder و التي تظهر في نافذة صغيرة جديدة وهي الإعلانات الأكثر ازعاجا.

حل مشكلة الاعلانات في متصفح قوقل كروم : تعتمد ازالة الاعلانات من متصفح جوجل كروم على أكثر من طريقة :
1- هناك بعض الاضافات التي تقوم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم قد تعرض بعد الاعلانات المزعجة على المتصفح و تؤدي أيضا إلى بطء المتصفح و ضعف أدائه و قد تتسبب في تجمد النوافذ بين الفترة و الأخرى.

الحل : لحذف الاعلانات من متصفح كروم التي تسببها الاضافة عليك حذف الاضافة نفسها و لتفعل ذلك اذهب إلى قائمة اعدادات ثم الاضافات ثم اختر الاضافة الغريبة ( الجديدة ) التي أصبحت تعرض الاعلانات المزعجة على المتصفح و اختر حذف ثم أعد تشغيل المتصفح و إن شاء الله تكون انتهيت من مشكلة الاعلانات في متصفح جوجل كروم.


2- الاعلانات التجارية الثابتة التي تكون ضمن صفحات مواقع الويب و مواقع الفيديو:
الحل : قم بتثبيت إضافة آدبلوك بلس  Adblock Plus و هي اداة متوافقة مع متصفح جوجل كروم و متصفح سفاري و قد تم تصميمها خصيصا لمنع الاعلانات المزعجة أثناء تصفح الانترنت.


مميزات اضافة آدبلوك بلس لازالة الاعلانات من متصفح قوقل كروم و سفاري:
- تزودك الأداة بعدد الاعلانات التي تم حجبها أثناء تصفحك للانترنت.
- منع الاعلانات من جميع الفيديوهات ( يوتيوب ، ديلي موشن، ,,) و كذلك ألعاب الفلاش على الانترنت.
- تدعم العديد من اللغات العالمية و منها اللغة العربية و الإنجليزية و غيرها.

لتحميل اضافة ادبلوك بلس لازالة الاعلانات نهائيا اضغط هنا

---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates