تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 – تنزيل Internet Download Manager

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج التحميل السريع انترنت داونلود مانجر بإصداره الأخير 2020 ضروري و أساسي لكل مستخدم انترنت ، فأنت عندما تتصفح الانترنت تحتاج في كثير من الأوقات إلى تحميل بعض الملفات مثل الكتب أو الفيديوهات أو البرامج أو الألعاب ذات الحجم الكبير و قد تتعرض إلى فصل الكهرباء أو خدمة الانترنت أثناء تحميل الملفات مما يجعلك تضطر إلى اعادة تحميل الملف من جديد و تضيع الكثير من الوقت و في هذه الحالة من الضروري تحميل برنامج تحميل الملفات الصاروخي Internet Download Manager.


برنامج التحميل السريع IDM يستخدمه الملايين حول العالم لما يتميز بها من مميزات و أدوات تجعله الأفضل بين برامج التحميل و قد حصد العديد من الجوائز و الأوسمة العالمية و هو تقريبا يتوفر على معظم أجهزة الحاسوب الشخصية أو المكتبية في العالم، برنامج انترنت داونلود مانجر بلونه الاخضر يتميز بواجهة سهلة و بسيطة الاستخدام من خلال التكامل و التوافق مع معظم برامج التصفح مثل متصفح موزيلا فايرفوكس و متصفح جوجل كروم و انترنت اكسبلورر ، بحيث عندما تنقر على الملف الذي تريد تنزيله يتم سحبه عنوان التحميل المباشر عبر برنامج داونلود مانجر و من ثم تنزيله عبر عدة قنوات ليكون بأقصى سرعة ممكنة تصل إلى سرعة خط الانترنت الذي تملكه.

فكرة عمل برنامج Internet Download Manager :
يعتمد البرنامج على تقسيم خطوط الاتصال بالملف المراد تنزيله إلى 8 اتصالات أو 16 اتصال ( حسب رغبتك) بحيث يكون لكل اتصال طلب تحميل خاص به و يكون الملف مقسما على عدة أجزاء 8 أو 16 لزيد من سرعة التحميل إذا كان مثلا الملف 80 ميجا بايت يكون كل جزء 10 ميجابايت و بعد الانتهاء من تنزيلها يتم تجميعها لاستعادة الملف الأصلي.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر:
- سرعة تحميل عالية تصل إلى سرعة خط الانترنت من المزود
- استكمال التحميل بعد انقطاعه و توفير الكثير من الوقت و الحفظ على الملفات التي قمت بتحميلها من التلف عند انقطاع الكهرباء او الانترنت.
- خيار تحديد السرعة : عندما تشارك أشخاصا آخرين فإن سحب السرعة عند تحميلك للملفات قد يؤدي إلى بطء التصفح عند المشتركين الآخرين لذلك يمكنك تحديد السرعة للنصف أو حسب ما تراه مناسبا.
- تستطيع ايقاف التنزيل أو استكماله وقتما تريد حسب حاجتك دون الخوف من  فقدان الملف.
- يدعم تحميل الفيدوهات و مقاطع الموسيقى من مواقع الفيديو مثل يوتيوب و فيسبوك و غيرها.
- يتوافق مع معظم متصفحات الانترنت المشهورة ، بحيث يتم تحميل الملف آليا عبر انترنت داون لود مانجر عند النقر عليه.
- يدعم اللغة العربية و الإنجليزية و العديد من اللغات الاخرى.
- يمكنك جدولة التحميل في وقت وتاريخ معين و اجراء بعض العمليات بعد الانتهاء من التنزيل مثل ايقاف تشغيل الكمبيوتر أو اعادة التشغيل أو غيرها.

طريقة تسريع التحميل في برنامج انترنت داونلود مانجر:
في هذه الخطوات سوف نتعرف على كيفية زيادة سرعة التحميل في برنامج  داونلود مانجر 2016 للوصول إلى افضل أداء ، في البداية اذهب إلى قائمة تحميل ثم خيارات ثم الاتصال ثم نوع/سرعة الاتصال و اختار "سرعة عالية اتصال مباشر" ، يمكنك أيضا زيادة عدد الاتصالات إلى 16 أو 32 اتصال للملف لتحقيق أقصى سرعة صاروخية ممكنة. إذا أردت تحديد سرعة التحميل.


توافق البرنامج: ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز فيستا, Windows Xp

الترخيص: Trial تجريبي | الاصدار 2020 | حجم البرنامج | الحجم: 50 ميجابايت

طريقة تثبيت البرنامج: بعد تنزيله من الموقع الرسمي قم بفتح و استمر بنقر زر التالي حتى يتم الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر أو اللاب توب بشكل صحيح ثم بعدها قد تطلب اعادة تشغيل الكمبيوتر من أجل تطبيق الاعدادات.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates