طريقة تسريع متصفح جوجل كروم بدون برامج – تسريع Google Chrome

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يعتبر متصفح جوجل كروم من أفضل برامج تصفح الويب لما يمتاز به من السرعة و الأمان و حماية خصوصية الفرد و التطوير المستمر بين الفترة و الأخرى ، لكن بعض المستخدمين يشتكون أحيانا من تجمد البرنامج خلال عملية التصفح و خصوصا عند فتح العديد من المواقع التي تحتوي على صور أو اعلانات فلاش. بإمكانكم تحميل احدث اصدار من جوجل كروم من هنا  لذلك سنتطرق في هذا الموضوع إلى كيفية تسريع قوقل كروم بخطوات بسيطة و سهلة.

 في البداية نذهب إلى زر الإعدادات أعلى يسار المتصفح ( إذا كان باللغة العربية)  و نضغط عليه بالزر الأيسر للماوس ثم ننقر من القائمة الاعدادات ، ثم عرض الاعدادات المتقدمة ثم تغيير اعدادات الخادم الوكيل ثم اعدادات Lam ثم نزيل علامة الصح عن خيار " الكشف عن الاعدادات تلقائيا" حيث تعمل هذه الخطوة على تجاوز متصفح  كروم للبروكسي الموجود في الشبكة المحلية و كذلك خادم التسميات و اللذان يعملان على تأخير المتصفح.




إذا كنت ترغب في تحميل أداة أو برنامج تسريع جوجل كروم فيمكنك الاستعانة بأداة One Click Cleaner For Chrome من هنا التي تعمل على تسريعه إلى أقصى سرعة ممكنة من خلال تنظيف المتصفح من الكوكيز و الملفات المؤقتة التي تبطء عمله.

أداة أخرى لتحسين أداء متصفح جوجل كروم و هي Better Browser for Chrome يمكنك تحميلها من هنا و الاستمتاع بالسرعة الرائعة التي سوف تلمسها في البرنامج. نتمنى أن تكونوا استفدتم من الموضوع و تشاركوه مع الأصدقاء و الزملاء على فيسبوك و تويتر و جوجل بلس من أدوات المشاركة المتوفرة أسفل المقال.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates