تحميل متصفح ياندكس مجانا – تنزيل برنامج Yandex Browser الروسي

الجمعة، 24 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
المتصفح الروسي الشهير ياندكس براوزر أو برنامج Yandex Browser هو متصفح انترنت جديد مبني على برنامج جوجل كروم و هو من اصدار محرك البحث الروسي العملاق Yandex حيث يوفر هذا المتصفح البساطة و الأناقة المتوفرة في كروم باختلافات بسيطة.

تبقى المميزات المشتركة بين متصفح ياندكس و متصفح كروم أكثر من الفروقات القليلة حيث تبدو واضحة في شكل و واجهة البرنامج ، فلهما نفس شريط العنوان المدمج بالبحث و نفس الشكل العام للمتصفح ، عندما تقوم بفتح لسان جديد سوف تظهر لك نافذة في الصفحة الجديدة بأهم و أكثر المواقع زيارة. عندما تكتب في شريط محرك البحث تستطيع الاختيار ما بين 4 محركات بحث ، بجانب شريط البحث هناك أزرار تنقلك إلى الصفحة الرئيسية لمحرك بحث Yandex.

لم يقتصر متصفح Yandex.Browser على دولة روسيا و اللغة الروسية بل امتد ليشمل جميع دول العالم بل بالعكس و يضاهي متصفح جوجل كروم و المتصفحات الأخرى، فهو متصفح نظيف و آمن متطور و يتم تحديثه بسرعة و خالي من المشاكل و ثابت على نظام التشغيل لا ينهار أثناء تصفح العديد من المواقع.


- متصفح Yandex Browser يتوافق مع اصدارات Windows : ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز XP ، ويندوز فيستا و يتوفر أيضا اصدرات مختلفة للبرنامج تعمل على الكمبيوتر و الاندرويد و الايفون و التابلت. 

حجم البرنامج : 55.6 ميجا بايت | الاصدار: 2015 | الترخيص : مجاني Free

تحميل متصفح ياندكس، 2015, عربي, متصفح ياندكس, للكمبيوتر, تحميل متصفح روسي, متصفح  Yandex, مجانا, برنامج ياندكس الجديد ,  Yandex Browser، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت, متصفح ياندكس للاندرويد
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates