تحميل متصفح اوبرا ميني للاندرويد عربي مجانا – تنزيل برنامج Opera mini

السبت، 25 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح اوبرا ميني الاندرويد أو برنامج Opera Mobile برمز الدائرة الحمراء هو تطبيق رائع لأجهزة الجوال و الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ، الواجهة الجميلة و النظيفة تجعل التصفح أكثر سهولة و تزيل العقبات من أمام المستخدم بالادوات البسيطة في شاشة المتصفح الأنيقة الخالية من التعقيدات.


متصفح اوبرا للاندرويد يسهل عملية التحميل مع امكانية استكمال تحميل الملفات ، يوفر العديد من القوالب و الأشكال العصرية التي تناسب مختلف الأذواق ، لا يستهلك الكثير من معلومات الموبايل بالمقارنة بالمتصفحات الاخرى، تستطيع رؤية محفوظاتك اليومية و الانتقال من موقع لآخر بسهولة كبيرة.

متصفح Opera mini للاندرويد يمكنك من مشاركة العلامات المرجعية و مزامنتها و الاختيار بين محركات البحث المختلفة مثل ياهو و أمازون و eBay و IMDB و العديد ، تستطيع ادارة ألسنة المتصفح بكل سلاسة و التبديل بينها و اغلاقها بنقرات بسيطة. كما يمكنك تطبيق أوبرا للاندرويد من الحصول على آخر الاخبار حسب التصنيف الذي تريده مثلا أخبار سياسية أو اقتصادية أو رياضية و ما إلى ذلك.


متصفح Opera mini Android يتوفر مجانا على جوجل ستور المشهور "جوجل بلاي" و تم تحميله ملايين المرات على الكثير من الأجهزة المحمولة من جميع أنحاء العالم، يعمل على نظام اندرويد 2.3 أو أعلى.

حجم البرنامج : 2.3 ميجا بايت | الاصدار: 2015 | الترخيص : مجاني Free

تحميل متصفح اوبرا، 2015, عربي, متصفح اوبرا ميني, للاندرويد , متصفح أوبرا للجوال, تحميل متصفح الاوبرا , متصفح  Opera, مجانا, تطبيق اوبرا ميني, اخر اصدار,  Download Opera mini Browser، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates