تحميل متصفح مايكروسوفت سبارتان مجانا – تنزيل برنامج Microsoft Spartan Browser

الجمعة، 24 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح مايكروسوفت سبارتان Spartan Browser هو برنامج مجاني من اصدار شركة مايكروسوفت الشهيرة و هو يعتبر من أفضل برامج تصفح الانترنت على حد قول مايكروسوفت حيث يحتوي على العديد من المميزات و الخيارات التي تجعل تصفح الانترنت أسهل بكثير من خلال سبارتان البديل القوي لمتصفح انترنت اكسبلورر.

يحتوي متصفح سبارتان الجديد 2015 على تقنيات متقدمة و قد تم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر دولي للمعلومات في يناير 2015 و قد أوضحت الشركة أن تصفح الانترنت سوف يكون بشكل مختلف تماما مع برنامج مايكروسوفت Spartan حيث يدعم تقنيات مبتكرة للكتابة و الرسم و سهولة الاستخدام و التنقل و البحث.



سوف يوفر هذا المتصف تجربة فريدة لمستخدمي ويندوز 10 حيث أنه سيكون مدمج في هذا الاصدار من الويندوز أيضا و يتيح للمستخدمين قراءة و تصفح مواقع الويب المختلفة من اخبار و رياضة و فيديو و ووسائط متعددة و العاب فلاشية و بث تلفزيوني بالإضافة إلى التصفح الآمن و السريع و حماية الخصوصية و أمن المعلومات و دعم الأكواد البرمجية المختلفة مثل جافا سكربت و الفيجوال بيزك و عيرها.

شرح عن برنامج متصفح سبارتان: يعتبر من أسهل متصفحات الانترنت حيث يمكنك تحميله مجانا على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب و تصفح الانترنت بطريقة سلسة و خصوصا على ويندوز 10 و سوف يشكل مفاجأة سارة لكل رواد الانترنت الذين ينشدون السرعة و الأمان ، إذا كنت في مستشفى معين فإن المتصفح سوف يزودك بشكل آلي بمعلومات الاتصال و مواعيد المستشفى و جميع المعلومات من اتجاه الوصول و المسافة و غيرها.

مميزات متصفح مايكروسوفت سبارتان:
- محرك بحث جديد : متصفح Spartan يستخدم تقنية بحث مبتكرة تجعل الوصول إلى جميع المواقع بنفرة زر و يختلف بشكل كبير عن المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم و فايرفوكس و سفاري.

- يتوفق مع المتصفحات القديمة: حيث أنه يتوافق بشكل كبير مع معظم مواقع الويب التي تتوافق فقط مع متصفح انترنت اكسبلورر أو فايرفوكس فهو يقوم بعرضها حسب المتصفح القديم ، و في حال وجود مواقع ويب ذات تقنيات حديثة فإنه يستخدم المحرك الجديد للوصول إليها.

- تصفح انترنت سريع: متصفح Spartan يأخذك بسرعة مدهشو لمواقعك المفضلة و تستطيع فتح أكثر من صفة في ألسنة مختلفة و تنتقل من موقع انترنت لآخر بسلاسة و سرعة.

- البحث السريع: متصفح Spartan يحتوي على شخصية رقمية تسمى كورتانا و هي تعتبر مساعدة في البحث من خلال المتصفح و تقدم العديد من الاقتراحات و المعلومات لتسهيل الوصول إلى المعلومات و النتائج الصحيحة التي يريدها المستخدم و خصوصا حجوزات الفنادق و المطاعم و الطيران و الرحلات الجوية و غير ذلك.

- التوافق المستقبلي مع نظام اندرويد: تسعى شركة مايكروسوفت لتطوير متصفح سبارتان ليدعم جميع انظمة التشغيل سواء على الكمبيوتر مثل ويندوز و ماك و لينكس أو على الموبايل مثل اندرويد و IOS و خلافه و سوف تتوفر في المستقبل نسخ لهواتف الاندرويد و الايفون و الايباد و البلاك بيري.

كتابة الملاحظات: حيث يستطيع المستخدم كتابة ملاحظاته الشخصية حول البرنامج و الادلاء بأي اقتراحات أو توصيات يمكن اجراؤها لتطوير و تحسين متصفح Spartan.

خدمة ون درايف السحابية: تتيح مشاركة جميع الملاحظات على كل الأجهزة المستخدمة من خلال السحابة الرقمية التي هي بمثابة مخزن موحد للمعلومات الخاصة بالمتصفح.

- متصفح Spartan Browser يتوافق مع اصدارات Windows : ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز XP ، ويندوز فيستا.
حجم البرنامج : 8 ميجا بايت | الاصدار: 2015 | الترخيص : مجاني Free
تحميل متصفح سبارتان، 2015, عربي, متصفح مايكروسوفت سبارتان للكمبيوتر, ويندوز 10, برنامج سبارتا , متصفح  Spartan  , مجانا, سبارتان الجديد ,  Spartan Browser، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates