تحميل برنامج سايفون 2020 لفتح المواقع المحجوبة – تنزيل Psiphon للكمبيوتر و الجوال

الأحد، 11 أكتوبر 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة سايفون Psiphon و تثبيته على جهاز الحاسوب أو الجوال يجعلك تشعر باختلاف كبير في تصفح الانترنت ، فهو يوفر لك الراحة و الأمان في دخول المواقع المحجوبة في بلدك أو مؤسستك دون رقابة أو تتبع لسجل التصفح الذي قمت به أثناء تصفحك للمواقع الويب و خصوصا مواقع السياسية و التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و انستجرام .


أهمية برنامج Psiphon : قد يتساءل البعض أنني لا أقوم بفتح المواقع الاباحية فلماذا أستخدم برنامج سايفون ؟؟ نقول لك إن تصفح الانترنت ليست بالعملية البسيطة و الآمنة في ظل وجود الملايين من برامج الاختراق و تتيع عنوان الاي بي الخاص بك و خصوصا خلال خادم الانترنت الذي يزودك بخدمة الانترنت سواء كان خاصا بشركة الاتصالات أو المؤسسة التي تدرس أو تعمل بها ، مما يجعلك عرضة للمتابعة و المراقبة و معرفة جميع المواقع التي دخلتها و تكوين انطباعا كبيرا عن شخصيتك و طريقة حياتك، الامر الآخر أن كثيرا من الدول و المؤسسات تقوم بحظر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي و تطبيقات الويب المفيدة نظرا لأغراض تجارية أو سياسية مما يجعلك في مأزق كبير و يضطرك للبحث عن مواقع بروكسي قد تكون مفيدة أو ضارة ، لذلك برنامج Psiphon يمثل لك الخيار الأفضل لتصفح جميع المواقع المحجوبة و تستطيع أيضا استخدام برنامج هولا في فتح المواقع المحظورة في دولتك.

مميزات و خصائص برنامج سايفون Psiphon :
- برنامج مجاني يعمل على أنظمة وويندوز اكس بي، فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8, و تتوفر نسخة تطبيق Psiphon لهواتف الاندرويد و سامسونج جلاكسي.
- يعمل بالتوافق مع جميع متصفحات الويب بما فيها متصفح جوجل كروم و برنامج فايرفوكس و انترنت كسبلورر و أوبرا و غيرها.
- يقوم بتسريع الانترنت لديك من خلال ضبط اعدادات المتصفح حسب اتصال في بي ان من الدول الاسرع و تستطيع تعديل الاعدادات حسب رغبتك و اختيار الدولة التي ترغب في اظهار هويتك منها.
- تستطيع تخطي المواقع المحلية عند استخدام برنامج Psiphon و اقتصاره فقط على المواقع الخارجية.

- التصغير في شريط المهام و العمل في خلفية سطح المكتب دون أي مشاكل و منحك تجربة تصفح انترنت سريعة و آمنة مع اخفاء هويتك و بياناتك الشخصية بالكامل عن جميع برامج التتبع و المراقبة.
- يتوفر بعدة لغات عالمية مثل اللغة العربية و الإنجليزية و الإسبانية و الفرنسية و الفارسية و الألمانية و غيرها.
- يمكنك اختيار الدولة التي تريد الاتصال عبرها مثل الولايات المتحدة الأمريكية و كندا و هولندا و بريطانيا و اليابان و سنغافورة و غيرها.
- يقوم بالاتصال تلقائيا عند توفر الانترنت  و ينبهك بنجاح الاتصال أو فشله كما يقوم بتحديث نفسه من خلال الموقع الرسمي بين الحين و الآخر.


مشاكل و عيوب برنامج Psiphon :
- قد يتم حظر المنافذ التي يعمل من خلال اعدادات الخوادم في الشركات و المؤسسات و مقاهي الانترنت إلا أنه من الصعب السيطرة على جميع المنافذ و ذلك لأنها تتحدث باستمرار.
- قد يسبب بعض الأحيان انقطاع أو بطء في الانترنت نظرا لفصل البروكسي الذي تقوم بالاتصال عبره أو وجود مشكلة مؤقتة لكن سرعان ما يتم حلها.
- قد لا يتوافق مع بعض متصفحات الانترنت بالرغم من تجربته على جميع برامج التصفح الشهيرة.

شرح و طريقة تشغيل برنامج سايفون Psiphon :
لا يحتاج البرنامج إلى شرح لأنه بسيط حيث يتميز بواجهة مستخدم أنيقة و خفيفة لا تحتوي على عدد  كبير من الوظائف ، قم فقط باختيار الدولة التي ترغب بالاتصال عبرها ، ثم انقر على زر اتصل  سيقوم التطبيق بالاتصال بسرعة و تبدو و كأنك تتصفح الانترنت من أمريكا أو بريطانيا أو أي دولة أخرى. سينبهك البرنامج بنجاح الاتصال و تنطلق في تجربة التصفح الرائعة لفتح جميع المواقع المحجوبة.


برنامج سايفون, 2020  , تحميل برنامج Psiphon, مجانا , برنامج فتح المواقع المحجوبة, للكمبيوتر, للاندرويد, فتح المواقع المحجوبة على سامسونج, ماي ايجي, اخر اصدار , ملتقى العرب, Download Psiphon
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

Mohe يقول...

بيقولي فشل التصال اعمل بروكسي ايش اسوي

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates