تحميل متصفح الويب الصاروخي نت جروف - تنزيل برنامج NetGroove Browser

الأحد، 11 أكتوبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح نت جروف NetGroove  هو متصفح ذو علامات تبويب و يعتمد في تصميمه على متصفح انترنت اكسبلورر ، يتميز بالسرعة و الخفة و لا يحتاج إلى تثبيت على الكمبيوتر فيمكنك أن تنسخه على فلاش ديسك و تأخذه إلى أي مكان و تعمل مباشرة من خلال قرص التخزين.


متصفح الويب NetGroove  يقوم بتخزين بيانات البرنامج في ملف XML حيث توجد المجلدات و المعلومات جميعها بداخل الملف، لا يترك أي أثر للتصفح على جهاز الكمبيوتر لذا هو آمن جدا و يحافظ على الخصوصية بشكل قوي و فعال. من خلال الصفحة الرئيسية في برنامج NetGroove browser يمكنك الوصول إلى أي شيء : حفظ مواقعك المفضلة و الوصول إليها ، تعيين الصفحة الرئيسية التي ترغب بالوصول إليها كلما قمت بتشغيل متصفح الويب، وصلات على شريط الأدوات تقوم بتحديدها لتسهيل الوصول إلى المواقع المفيدة ، تستطيع التعديل على تلك الأزرار و الروابط و حذفها إن أردت بكل سهولة.

مميزات و خصائص متصفح NetGroove  :
- يسبه في بنائه برنامج Internet Explorer  و لكنه نسخة تجريبية بيتا في طور التطوير و التحسين و يمكنك المساهمة بأفكارك و أرائك من أجل تطوير المتصفح.
- متصفح متنقل (بورتابل) لا يحتاج إلى تنصيب على الحاسوب فيمكنك نقله على فلاش ميموري و تشغيله من أي مكان.
- يعمل على أنظمة ويندوز المختلفة و منها : Windows XP, Vista, 7

شاهد أيضا :

- يحتوي على كثير من الوظائف و الادوات اتلي تساعدك في تصفح الانترنت و تنظيم مفضلتك و التنقل بين الصفحات و المواقع بشكل مريح و سريع.
- يحمي خصوصيتك و معلوماتك فهو لا يترك أدنى أثر لملفات الانترنت المؤقتة و الكوكيز أو كلمات المرور أو بيانات النماذج ، كما أنه مدمج في ملف "اكس ام ال" يحتوي على جميع البيانات و المعلومات المتعلقة بالبرنامج.

- التوافق: يتوافق متصفح نت جروف مع اصدارات الويندوز : ويندوز 7 32 بت ، ويندوز 7 64 بت , ويندوز فيستا, ويندوز اكس بي .

تحميل متصفح NetGroove ، برامج تصفح, 2015, متصفح ويب , ويندوز 7, تنزيل برنامج نت جروف , 2016, عربي, تحميل متصفح نت , NetGroove  , مجانا, اخر اصدار , ماي ايجي ، myegy, ملتقى العرب
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates