تحميل أسرع و أفضل متصفح انترنت برنامج ويزو Wyzo Browser

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح ويزو Wyzo Browser هو حل رائع للمهتمين في مجال الوسائط المتعدد على الانترنت , فهو يحسن تجربتك في الملتيميديا على الشبكة العنكبوتية ، تستطيع تحميل ملفات التورنت بضغطة واحدة على جهاز الكمبيوتر و تستمتع بالبرامج و الالعاب و الأفلام السينمائية الجديدة.


ما الجديد في متصفح Wyzo Browser :
أسرع و أسرع : قام المطورون بإعادة تصميم و بناء ويزو من الصفر للتمكن من تصفح جميع مواقع الويب بسرعة رهيبة ليس لها مثيل بين المتصفحات الأخرى.

أكثر أمانا: حمايتك هي أكثر الأولويات لدى طاقم مبرمجي Wyzo ، حيث يضمن البرنامج آخر وسائل و أدوات الحماية لحفظ بياناتك و معلوماتك بأمان و اشعارك بأي مواقع خبيثة تهدف إلى خداعك أو سرقة بياناتك أو التحايل لاختراق خصوصيتك بأي شكل من الأشكال. يمكنك التصفح عبر التصفح الخاص من أجل أمان لا محدود حيث تتخلص من سجل المواقع التي قمت بزيارتها و أي بيانات قمت بإدراجها في خانات البحث أو عناوين التصفح بمجرد اغلاقك للبرنامج.

البداية بصفحة الوسائط المتعددة: صفحة البداية تتضمن الوصول إلى أشهر محركات البحث الخاصة بمواقع الملتيميديا و أشهر محتويات الفيديو من المواقع المختلفة.

تحميل سريع جدا: من خلال متصفح Wyzo Browser سوف تتمكن من تنزيل الملفات بالسرعة القصوى بتقنية التحميل متعدد المصدر و امكانية استكمال الملفات بعد توقفها لأي سبب كان.

التكامل مع بت تورنت: يمكنك تحميل ملفات التورنت مباشرة بدون عميل تورنت مثل Utorrent أو غيره ، حيث يمكنك فتح و استعراض التورنت بدون أي تطبيقات اضافية.

متوافق بشكل كامل: متصفح  Wyzo  متوافق تماما مع جميع الاضافات المفضلة لديك و التي تعتمد على موزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم و غيره.

يتوافق البرنامج مع : ويندوز 7، ويندوز 8, ويندوز فيستا , Windows XP

من أجل تحميل المتصفح يرجى زيارة الموقع الرسمي للبرنامج من هنا


تحميل متصفح ويزو, 2016, اخر اصدار, تنزيل متصفح Wyzo Browser, تحميل اسرع متصفح ويب, Download Wyzo Browser, ملتقى العرب, فايل هبو, ماي ايجي
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

سعودي العربي يقول...

مرحبا ،، أريد تنزيل اسرع متصفح انترنت في العالم 2015 لتحميل اليوتيوب و تصفح الفيسبوك بسرعة صاروخية

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates