تحميل متصفح اوربتيوم عربي مجانا اخر اصدار Download Orbitum Browser

الأحد، 24 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح اوربتيوم Orbitum Browser‎‎ هو برنامج تصفح ويب مجاني يركز على التكامل مع شبكات التواصل الاجتماعي. المتصفح بسيط و سهل الاستخدام و يجعل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر أكثر سهولة بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول فيها كل مرة كما في المتصفحات العادية.


يتوافق متصفح  اوربتيوم مع الفيسبوك أفضل بشكل ملحوظ من باقي المواقع ، حيث يتيح لك المتصفح الدخول إلى دردشة فيس بوك مباشرة و فلترة جهات الاتصال و الاصدقاء الذين ترغب بظهورهم في قائمة الدردشة. كما يشتمل متصفح Orbitum على العديد من خيارات الحماية و السرية و يعمل على تحذيرك عند الدخول إلى مواقع تحتوي على برمجيات خبيثة أو فيروسات مع العلم أن معظم المتصفحات العصرية مثل موزيلا فايرفوكس و جوجل كروم تحتوي على محرك مدمج للتحذير من المواقع و الملفات الضارة على الويب.

يعتمد Orbitum  على محرك كروميوم الذي يدعم تحميل صفحات الويب بسرعة فائقة ، كما أنه يحتوي على العديد من الثيمات التي تناسب أذواق جميع المستخدمين و يتوفر بالواجهة العربية كما أنه يدعم أنظمة ويندوز و ماك.

مميزات المتصفح:
- يتكامل بشكل ممتاز مع شبكات السوشيال ميديا
- يعمل على حجب المواقع الضارة و المريبة.
- يدعم دردشة الفيسبوك.

عيوب البرنامج: يركز أساسا على فيسبوك و لا يحتوي على الكثير من التعليمات المساعدة باللغة الإنجليزية.

التوافق: ويندوز xp , ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8

تحميل متصفح اوربتيوم, برنامج اوربتيوم, تحميل متصفح Orbitum , عربي, 2015, مجانا, للكمبيوتر, ‎‎ Orbitum Browser, ماي ايجي , myegy , اخر اصدار, برامج تصفح انترنت, ملتقى العرب
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates