طريقة مسح سجل المواقع في متصفح فايرفوكس Clear history Firefox browser

الاثنين، 4 مايو 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يتساءل بعض مستخدمي الانترنت الذين يعملون على برنامج تصفح الانترنت فايرفوكس عن كيفية ازالة سجلات مواقع الويب التي قاموا بزيارتها خلال فترة زمنية محددة مثلا آخر ساعة أو آخر يوم أو آخر أسبوع و هكذا و ذلك حفاظا على خصوصيتهم من تطفل الآخرين و خصوصا عندما يكون جهاز الكمبيوتر مشترك مع أشخاص آخرين.


طريقة مسح المحفوظات على متصفح فايرفوكس كالتالي:
من قائمة History ( التاريخ )  انقر ازالة التأريخات الأخيرة أو (Clear Recent History) ستظهر لك شاشة تطلب منك تحديد الأشياء التي يقوم المتصفح بحذفها مثل كلمات المرور و سجلات المواقع و الكاش و المعلومات التي قام المصفح بتخزينها علة القرص الصلب  و سجلات الدخول في متصفح  Firefox و تستطيع تحديد فترة المسح آخر ساعة أو ساعتين أو أربع ساعات أو اليوم أو كل الوقت ثم النقر على امسح الآن او Clear Now.



الآن سيقوم متصفح فايرفوكس بازالة البيانات التي قمت بتحديدها و سوف تبقى آمنا من تتبع المتطفلين كما تستطيع حماية بياناتك الشخصية أو معلوماتك البنكية بهذه العملية. إذا أعجبك الموضوع فقم بمشاركته من خلال أزرار المشاركة عبر فيسبوك و تويتر و البريد الإلكتروني.

إذا رغبت في تحميل متصفح فايرفوكس أو تحميل برنامج جوجل كروم فسوف تجدها في موقعنا بالإضافة إلى العديد من برامج تصفح الانترنت الأخرى الرائعة.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates