تحميل متصفح تورش 2020 عربي مجانا – تنزيل برنامج Torch اخر اصدار

الجمعة، 3 أبريل 2015 التسميات: , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح تورش العربي 2020 مجانا لأنه المتصفح السريع و الخفيف للكمبيوتر ، إذا كنت من هواة تصفح الانترنت و ترغب في استخدام متصفح سريع و جذاب يناسب تنزيل ملفات الملتيميديا أو الوسائط المتعددة كالفيديو و الصوت على جهاز الكمبيوتر فيفضل استخدام متصفح تورش العربي. برنامج Torch يجمع بين السرعة في زيارة مواقع الانترنت و الأمان و هو يشبه إلى حد كبير متصفح جوجل كروم Google Chrome و يمكنك من عمل التزامن بين هاذين المتصفحين لجلب جميع الامتدادات و الاضافات الموجودة في متصفح كروم.


متصفح تورش مفتوح المصدر و يتم تطويره بشكل دوري من عدد من المبرمجين المحترفين و الهواة من جميع أنحاء العالم ، و هو مبني في الأساس على برنامج جوجل كروم لكن تم تزويده بعدد اضافي من المميزات و الوظائف الجديدة و ينافس في أدائه برنامج فايرفوكس و متصفح أوبرا و سفاري

برنامج Torch يتيح تحميل الملفات بسرعة عالية من الانترنت من خلال أداة تحميل مخصصة و رائعة تشبه في ادائها برنامج داونلود مانجر لكن أقل كفاءة منه. كما أنه يستطيع اكتشاف ملفات الفيديو و الصوت الموجودة في الموقع بحيث تستطيع تحميلها بسهولة.

متصفح تورش الجديد يسهل على المستخدمين التعامل مع مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك حيث يحتوي على تصميم و ستايل ملائم لموقع Facebook ، كما يوفر تجربة تصفح رائعة لمواقع الفيديو مثل يوتيوب و موقع التواصل الاجتماعي تويتر و غيرها.

يوفر الاصدار الأخير من متصفح Torch العديد من المميزات و الادوات التي تسهل التعامل مع دخول المواقع المختلفة و تحميل الملفات منها حيث تستطيع من خلاله تحميل و ادارة ملفات التورنت بدن استخدام أي برامج تورنت اضافية ، فقط من خلال شاشة البرنامج تستطيع ايقاف و استمرار تحميل التورنت و فتح المجلدات الخاصة بها.

مميزات متصفح تورش :
-  سرعة في التصفح و أمان في دخول المواقع التي تحتوي على حسابات بنكية و بيانات خاصة بالمستخدم.
- اداة رائعة للتعامل مع ملفات التورنت بكل سهولة.
- القدرة على تحميل و تسريع تحميل الملفات من الانترنت.
- دعم عدد من اللغات العالمية مثل العربية و الإنجليزية و الفرنسية و غيرها.
- مفتوح المصدر Open Source قابل للتطوير و التعديل.
- خفيف الحجم و لا يستنزف موارد الحاسوب.
- التوافق: يتوافق مع اصدارات الويندوز : ويندوز 10 , ويندوز 7، ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا, ويندوز 2000

متصفح تورش Torch browser يحتوي على خاصية Media grabber  التي تتعرف على وسائط الفيديو في مواقع الويب التي تزورها و تستطيع تحميلها بنقرة واحدة بعيدا عن البرامج المزعجة و روابط التحويل ، ضغطة واحدة و تقوم بتحميل ملف الفيديو أو الصوت إلى جهازك . 

متصفح تورش يمكنك من تشغيل الفيديوهات و الافلام أثناء تحميلها و قبل انتهاء التحميل و ذلك من خلال أداة Torch Player التي من خلالها تستطيع التعرف على جودة الفيديو و تتأكد من ملائمته لك عبر عرضه و تشغيله على متصفح تورش الرائع. 

يمكنك أيضا أن تقوم بلعب العديد من ألعاب الكمبيوتر و الموبايل على متصفح تورش الذي يوفر هذه الخاصية المميزة Torch Games ، الآلاف من الألعاب المجانية تستطيع أن تلعبها مباشرة و دون تحميل على متصفح Torch browser المجاني.

تستطيع أيضا تصميم شكل صفحتك على الفيسبوك بالتصميم الذي ترغبه حيث أن خاصية Torch Facelift في متصفح تورش توفر عددا من التصاميم الرائعة و الخلابة التي لا توجد في متصفحات الويب الأخرى.


تحميل متصفح تورش، 2020 , عربي, مجانا, تنزيل برنامج تورش, تنزيل متصفح Torch, Download Torch browser , ماي ايجي , الفارس نت ، ملتقى العرب
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates