تحميل متصفح سليم جيت 2020 Slimjet browser السريع و الذكي مجانا

الثلاثاء، 2 فبراير 2016 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
سارع في تحميل متصفح سليم جيت 2020 Slimjet browser الرائع و السريع و المجاني الذي يتوفر بسختين ، الأولى يتم تثبيتها و تشغيلها على الكمبيوتر و الأخرى متنقلة (بورتابل) تستطيع نسخها على الفلاش أو الاسطوانة و تشغيلها على أي كمبيوتر أو لاب توب. نسخة برنامج متصفح سليم جيت تتوفر لاصدارات نظام التشغيل ويندوز 7 و ويندوز 8 و 10 و ويندوز اكس بي ونظام لينكس ، واجهة المتصفح جميلة و أنيقة و تشمل العديد من الأدوات التي تخدم كافة المستخدمين في تصفح الانترنت بشكل سهل و سريع و الوصول إلى المواقع المحببة دون تعقيدات.


على غرار متصفح فايرفوكس و جوجل كروم عند تشغيلك للبرنامج سوف تفتح الصفحة الأساسية و بها مربع البحث الخاص بموقع جوجل حتى تكتب فيه ما يدور في ذهنك من أجل البحث عنه بشرعة كبيرة. كما تحتوي الصفحة الرئيسية على اختصارات للعديد من المواقع المشهورة لتتمكن من فتحها بسهولة دون كتابة اسم الموقع في شريط العنوان و من ضمن هذه المواقع يويتوب و فيسبوك و بريد Gmail و ياهو و تويتر و غيرها

متصفح Slimjet يحتوي على ميزة رائعة و هي أنك تستطيع مشاركة الروابط و الصور و الفيديوهات مع أصدقائك على الفيسبوك من خلال زر الفيسبوك الموجود في شريط الأدوات لصفحات المتصفح الأساسية كما يمكنك معرفة أحوال الطقس و المناخ في منطقتك لفترة أسبوع قادم و معرفة درجات الحرارة و الرطوبة و سرعة الرياح و غيرها من معلومات الطقس ، ميزة رائعة أليس كذلك.

برنامج التصفح السريع سليم جات يتيح لك تخرين كلمات السر الخاصة بحساباتك المختلفة عند الدخول أول مرة سواء على البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي ، و عند العودة مرة أخرى لفتح أي موقع منها يقوم بالدخول مباشرة بدون كلمة مرور ، هذه الميزة تعمل من خلال تشفير كلمات السر بنظام قوي و آمن يحمي خصوصية المستخدمين و معلوماتهم الشخصية و المالية لذا تتصفح الانترنت بكل راحة و امان خلال هذا المتصفح القوي و الذكي.

تحميل متصفح سليم جت 2020  Slimjet browser يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب و الفيسبوك بدقة عالية و سرعة رهيبة ، كما يوف تتمتع بالمظهر الجمالي لمواقع الاخبار و الصور و التصميمات و المواقع الترفيهية المتنوعة ، عند اعجابك بأي فيديو تستطيع تحميله بضغطة زر و نقله إلى الكمبيوتر بصيغة MP4, 3GP, avi و صيغ فيديو أخرى حسب توفرها في الموقع، كما تستطيع استخراج و تخزين الصوت فقط بصيغة ام بي ثري.


متصفح Slimjet browser يحتوي على أداة رائعة تسمى Photo Salon توفر لك عمل اطارات جاهزة جميلة و مدهشة لصورك من أجل تغييرها و اضافة اللمسة الجمالية عليها ثم مشاركتها مع الأصدقاء و الزملاء على الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي. كما يوفر البرنامج خاصية الترجمة لصفحات المواقع التي تتصفحها بشكل مباشر.

عند اعجابك بأي موقع ويب يمكنك اضافته إلى قائمة المواقع المفضلة ، كما تستطيع مسح سجل التصفح الذي قمت به خلال الساعة أو اليوم أو كل الوقت أيضا ، جميع الاتصالات و البيانات التي تقوم بنقلها و ارسالها تتم بشكل مشفر و آمن ، لذلك يكون متصفح سليم جيت 2016 الجديد خيارا رائعا للاستخدام على الحاسوب الشخصي أو أجهزة العمل أيضا.

التوافق: Windows 7 ، Windows 8 ، Windows 10, xp , Vista


إذا أعجبك المقال نرجو مشاركته مع أصدقائك من خلال أزرار مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و جوجل بلس اسفل الموضوع ليصل إلى أكبر عدد ممكن و تعم الفائدة على الجميع
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

Unknown يقول...

روعة والله شكرا

جرب والله لاتخسر شئ

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates