تحميل برنامج التصفح الخفي للاندرويد و الجلاكسي Steganos Online Shield VPN

الجمعة، 4 ديسمبر 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
برنامج التصفح الخفي يمكنك من تصفح الانترنت بسرية تامة دون الخوف من المراقبة و المتابعة لما تتصفح على هاتفك من خلال برامج المتابعة و التجسس و خصوصا إذا كنت تستخدم شبكة الانترنت اللاسلكية ًWifi من جارك أو مزود الانترنت في منطقتك.


برنامج التصفح الآمن vpn يحميك من الهاكرز المتواجدين على نفس الشبكة و الذين يستطيعون تسجيل أنشطتك المالية و الشخصية و الحاق الضرر بك من خلال سرقة البيانات أو استخدامها في أنشطة أخرى قد تضرك شخصيا ، برنامج Steganos Online Shield VPN يتيح لك فتح جميع مواقع الويب بأمان تام من خلال اتصال خفي و آمن بتقنية "في بي ان" بحيث يتم تشفير جميع البيانات المرسلة و المستقبلة من و إلى هاتفك الاندرويد أو هاتف الايفون من أبل.

يستطيع التطبيق أيضا تحديد جميع الاجهزة المتواجدة على شبكتك و منع أي تهديدات ضارة من خلالها ، لا يحتوي على أي اعلانات تجارية و هو مجاني لغاية كمية معلومات تصل إلى 500 ميجا بايت في الشهر.

مميزات برنامج التصفح الخفي للاندرويد و الايفون:
- التطبيق بدون رسوم و خالي من الدعايات المزعجة و يتوافق مع هواتف الاندرويد و متصفحات الويب المختلفة مثل جوجل كروم و اوبرا و يوسي براوزر.
- لا يوجد تحديد على السرعة أثناء تصفح الانترنت ، تستطيع استخدام السرعة القصوى في فتح المواقع المختلفة مثل يوتيوب و تويتر و فيسبوك و انستجرام.
- تستطيع تحديد اختيار الاي بي الخاص بك من خلال تحديد الدولة حيث يتوفر عدد كبير من عناوين IP لبلاد مختلفة عبر العالم.
- عرض جميع الاجهزة و الهواتف على الشبكة اللاسلكية و حماية هاتفك الاندرويد و الايفون منها أثناء تصفح الانترنت.
- مشاهدة الفيديوهات المحجوبة سواء من موقع hulu أو Netdlix و كذلك التمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب على هاتفك الذكي.
- الحافظ على بطارية الهاتف بالاستخدام المتوازن حيث يتم استخدام البطارية بأقل طاقة ممكنة.
- يعمل على شبكات الانترنت من خلال الشبكات التالية : 3G, 4G/LTE, GPRS, EDGE


المتصفح الخفي للاندرويد, 2015, مجانا , تحميل برنامج التصفح الخفي, تطبيق التصفح الآمن, كيفية استخدام المتصفح الخفي, جوجل بلاي, فتح المواقع المحجوبة, اخر اصدار , 2016
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

محمد العربي يقول...

هل المتصفح الخفي للاندرويد يتيح لي فتح المواقع المحجوبة في السعودية أم تبقى محظورة على هاتفي، أرجو الافادة و شكرا

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates