تحميل برنامج الجافا Java للكمبيوتر و الجوال مجانا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
برنامج الجافا 2015 Java يعتبر من أهم البرامج الأساسية لكل حاسوب أو جوال و يعتمد عليه الكثير من عمل البرامج و التطبيقات الحديثة و الألعاب و هو يعمل على جميع منصات التشغيل سواء ويندوز 7، ويندوز 8, لينكس, اندوريد, ماك و غيرها من الأنظمة.


ما هو برنامج جافا : لغة جافا هي لغة مبرمجة عصرية أنتجتها شركة SUN من أجل ملائمة و تشغيل عدد كبير من البرامج و مواقع الانترنت ككائن مستقل لا يعتمد على نظام التشغيل ، لذلك برنامج java runtime environment يتم تثبيته على الكمبيوتر من أجل دعم تلك التطبيقات و المواقع التي تزداد يوما بعد يوم و خصوصا برامج الدردشة و الشات.

مميزات برنامج جافا:
- برنامج صغير الحجم و مجاني من شركة صن يتم تثبيته على الكمبيوتر بطريقة سهلة.
- يمكنك من تشغيل و عرض الوسائط المتعددة على متصفحات الويب مثل برنامج جوجل كروم و فايرفوكس و غيرها.
- تشغيل الألعاب أونلاين على الكمبيوتر من خلال المتصفح بدون الحاجة إلى تثبيت أي برامج اضافية ، كذلك نفس الآلية في الجوال و خصوصا جوالات النوكيا و الاندرويد.
- يقوم برنامج جافا بتحديث نفسه تلقائيا من خلال موقع الشركة من أجل تحسين الخدمات و الوظائف التي يقدمها للمستخدم كما يعالج بعض العيوب و الثغرات الحالية.
- حماية اضافية للكمبيوتر  بجانب مكافحات الفيروسات من خلال التطبيقات المميزة التي يدعمها.

عيوب البرنامج: قد يسبب أحيانا بعض البطء في المواقع احتوائها على أكواد كثيرة من جافا سكربت 

شرح تثبيت البرنامج: تقوم أنت بتنصيب الأداة المجانية لأول مرة بسهولة ، عليك فقط ضغط زر التالي و يقوم البرنامج بثبيت الملفات الأساسية المطلوبة على النظام و قد يتطلب منك اعادة التشغيل في بعض الأحيان بحسب نظامك ، لا يتطلب مواصفات كمبيوتر عالية أو يستهلك قدرة المعالج أو مساحة الهاردديسك و الذاكرة.

برنامج الجافا 2016 java runtime environment يتوافق مع جميع اصدارات الويندوز 32 بت و 64 بت : ويندوز 7, ويندوز 8 , ويندوز فيستا , Windows XP


تحميل برنامج جافا, 2015, مجانا, ويندوز 7, تنزيل برنامج الجافا, ويندوز 8, 32 بت, برنامج الجافا للجوال, اخر اصدار, برنامج جافا الجديد, 2016, Download Java runtime environment, الفارس نت 
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

سعد الحسني - الرياض - المملكة العربية السعودية يقول...

أبي آخر اصدار من برنامج جافا 2016 للجوال حتى أستطيع تشغيل الدردشة و الشات ، تسلموا يا شباب

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates