تحميل متصفح فيرست براوزر مجانا – تنزيل برنامج 1stbrowser

الجمعة، 2 أكتوبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح الويب 1stbrowser هو برنامج تصفح جديد ظهر في عالم الكمبيوتر و الانترنت ليدخل في سباق التحدي مع أفضل برامج التصفح العالمية مثل أوبرا و جوجل كروم و سفاري و فايرفوكس، حيث يتيح لك تخصيص متصفحك ليناسب ذوقك فتستطيع اختيار التصميم المناسب و الأيقونة التي تعجبك و اكتشاف جميع المميزات التي يوفرها 1stbrowser.


لن تفقد الموسيقى المفضلة و مقاطع الفيديو عندما تكون غير متصلا بالانترنت ، تستطيع حفظها على المتصفح بضغطة واحدة ، أداة الصور تجعلك قادرا على تحرير الصور مباشرة و تطبيق الفلاتر و المؤثرات مباشرة من خلال البرنامج . 1stbrowser هو الجيل القادم من متصفحات الويب يمكنك من تخصيص التصفح و الحصول على العديد من المميزات الرائعة المجانية لتلتحق بالملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم الذين يستمتعون بتجربة تصفح مخصصة.

متصفح 1stbrowser 2015 هو البرنامج الوحيد الذي يجمع بين تخصيص المميزات و أدوات التحكم بالملتيميديا ، ليس فقط تخصيص المتصفح بل أطنان من المميزات العظيمة من أجل مشاركة و تخزين الفيديوهات و تحرير الصور و حفظ ألسنة  خاصة لمواقع التواصل الاجتماعي المفضلة.


مميزات متصفح   1stbrowser العربي:
- جيل جديد و مبتكر من برامج التصفح يأخذك في عالم مختلف و تجربة تصفح مثيرة.
- اعدادات الامان و الخصوصية عالية و يحمبك من المواقع المريبة و المخادعة.
- أدوات تحكم بالوسائط المتعددة و تخزين و مشاركة مقاطع الفيديو و عرض و تحرير الصور.
- يحتوي على الكثير من الأيقونات و الخلفيات الجميلة التي تناسب جميع الأذواق.
- وصول سهل إلى مواقعك المفضلة بأيقونات جميلة و ألوان خلابة.

- التوافق:1stbrowser يتوافق مع اصدارات الويندوز : ويندوز 7 32 بت ، ويندوز 7 64 بت ، ويندوز 8, ويندوز فيستا, ويندوز اكس بي .
الترحيص:  مجاني
تحميل متصفح فيرست براورز الجديد من الموقع الرسمي

تحميل متصفح 1stbrowser, ويندوز 7, تنزيل برنامج فيرست براوزر, 2015, عربي, تنزيل متصفح مجاني, 1stbrowser Browser, مجانا, اخر اصدار , ماي ايجي ، myegy, ملتقى العرب
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates