تحميل متصفح دوبل Dooble Browser الاصدار الجديد متعدد الوظائف

الأحد، 27 سبتمبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح دوبل الجديد يتيح لك تصفح الانترنت بسلاسة على أنظمة ويندوز 7، 8، فيستا و أيضا ويندوز اكس بي و أنظمة ماك ، إذا كنت تبحث عن السرعة و الأمان و خفة التنقل و المظهر الجميل في متصفح واحد فقم بتحميل برنامج dooble Browser  الرائع.


مميزات متصفح dooble : كغيره من المتصفحات يحتوي دوبل ويب على عدد من المميزات و الوظائف اللازمة لكل متصفح بالإضافة إلى وظائف إضافية و تطوير في الخصائص الافتراضية هي كالتالي:

 الاشارات المرجعية: نظام اشارات مرجعية بسيط و سهل و فعال يمكنك من حفظ و إدارة مواقعك المفضلة بطريقة سهلة و سريعة.

شاهد أيضا: 
- تحميل متصفح يوسي عربي UC Browser
تحميل متصفح كروميوم Chromium Browser

الكوكيز: تستطيع التحكم في حذف المواقع التي قمت بفتحها و الكوكيز بشكل مفرد أو جميع الكوكيز ، كما تستطيع البحث عن Cookie معينة لحذفها.

سطح المكتب: متصفح dooble يمكنك أيضا من تصفح عناصر سطح المكتب و جهاز الكمبيوتر من خلاله ، أي يعمل كمتصفح لنظام التشغيل الموجود على جهازك.

مدير التحميل: يحتوي دوبل على أداة مدمجة لإدارة الملفات التي تقوم بتحميلها من خلال المتصفح مع توضيح الملفات التي يتم تنزيلها و حجمها و سرعة التحميل و المجلد الذي  يحتويها.

الاستثناءات: تستطيع التحكم بالسماح أو منع المواقع ، يمكنك السماح لفتح جميع مواقع الويب أو مواقع ويب معينة و الباقي يتم حجبها بواسطة المتصفح.
مدير الملفات: مدير الملفات المدمج ضروري جدا في المتصفح و يتيح خاصة السحب و الإفلات ، العمليات مثل انشاء المجلدات حذف العناصر و تغيير أسماء العناصر جميعها موجودة في البرنامج، تحتاج إلى فتح ملف بتطبيق معين ، ببساطة انقر نقرة مزدوجة على الملف و سيقوم متصفح dooble باقلاع التطبيق المقترن أو عرض نافذة لاختيار التطبيق المناسب.

FTP Browser : يحتوي على أداة مدمجة لتصفح الملفات عن بعدة من خلال بروتوكول FTP حيث يعرض معلومات الاتصال و محتويات المجلدات.



التاريخ: دوبل براوزر يحتوي على أداة  سجل التصفح حيث يمكنك عمل التأريخ و التحرير و البحث من خلال تلك النافذة.

التوافق: Windows 7, 8, Vista, Windows XP

تحميل متصفح dooble , متصفح دوبل ويب , 2015, عربي, مجانا, تنزيل متصفح , dooble Browser, ماي ايجي, ملتقى العرب, myegy , اخر اصدار، ويندوز 7
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates