تحميل برنامج تصفح الانستقرام على الايفون و الايباد و الايبود تتش Gramory

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يعتبر موقع الانسجرام Instagram  أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي الذي يتيح لك تحميل الصور ذات الجودة العالية و مشاركتها مع الاصدقاء و المعارف مع امكانية تصديرها لموقع فيسبوك و تويتر و اتاحة عمل الاعجاب و التعليقات على الصور المنشورة. ازداد استخدام و تصفح موقع انستقرام في الدول العربية و خصوصا المملكة العربية السعودية و مصر و الإمارات و تونس و المغرب.


طريقة تصفح الانستقرام على الكمبيوتر سهلة و لا تحتاج إلى شرح و يمكنك الدخول للموقع من أي متصفح ويب و تسجيل الدخول إلى حسابك ، لكن تطبيق Gramory يتيح تصفح موقع الانستجرام بطريقة سهلة و رائعة على جوالك و يحتوي على الكثير من المميزات و من أبرزها اعادة نشر الصور و فتح أكثر من حساب باستخدام التطبيق و مذلك تحميل الصور من الموقع إلى جهازك الموبايل. يدعم تطبيق جراموري أجهزة الايفون و الايباد و الايبود تتش التي تعمل بنظام تشغيل IOS 6.0  أو أحدث كما أن البرنامج متوافق مع أيفون 5 و أيفون 6.

بكل بساطة تستطيع الاطلاع على التايم لاين الخاص بك على انستقرام و مشاهدة الصور التي قام الاصدقاء برفعها و معرفة الصور التي قام الناس بالإعجاب بها و كذلك الصور التي قمت بنشرها أنت ، من خلال السحب إلى اليسار على هاتف الايفون يستعرض لك قائمة بالخيارات المتاحة في التطبيق مثل التنقل بين الحسابات المختلفة و تنزيل الصور أو رفعها و غير ذلك .



برنامج تصفح الانستقرام, تطبيق Gramory , برامج تصفح, تطبيق تصفح صور الانستجرام, طريقة تصفح الانستقرام, موقع الانستقرام على الكمبيوتر, تصفح الانستقرام على الايفون, Instagram Browser
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates