تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد Download Microsoft Edge Browser

الأحد، 24 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح مايكروسوفت ايدج  الجديد Microsoft Edge Browser‎‎ من شركة مايكروسوفت سوف يكون برنامج تصفح الويب المعتمد و البديل للمتصفح المعروف انترنت اكسبلورر ، سوف يقدم متصفح ايدج مميزات عصرية تضاهي المتصفحات الأخرى و تتخلص من السمعة السيئة لمتصفحها السابق الذي أصبح يندثر شيئا فشيئا.


سوف يعمل مايكروسوفت ايدج في نظام ويندوز 10 و يدعم التعرف على الصوت حيث يمكنك فتح المواقع من خلال الأوامر الصوتية أو خاصية " كورتانا"  ، بعد اعلان شركة مايكروسوفت عن متصفحها الجديد قامت الكثير من المواقع المخادعة بتنزيل روابط كاذبة تحتوي على فيروسات أو برمجيات خبيثة لتخدع المستخدمين بأنها روابط تحميل  Microsoft Edge Browser.

متصفح ايدج يدعم أيضا التطبيقات المعدلة الخاصة باندرويد اديج و IOS  و كذلك يدعم اضافات جوجل كروم ، كما أنه يدعم خاصية كتابة الملاحظات من خلال القلم و تعليمها و مشاركتها حيث يمكنك تعليم أي صفحة موقع إلكتروني و ارسالها إلى زملائك و أصحابك بالإضافة إلى أن متصفح Microsoft Edge يحتوي على وضع القراءة مع قائمة مدمجة خاصة بالقراءة.



كما يتميز المتصفح الجديد بخاصية Smart Engagement التي تمكن المستخدمين من ادراج و تعليم و رابط المواقع المهمة على المتصفحة. يعتمد برنامج متصفح مايكروسوفت ايدج على محرك جديد يسمى EdgeHTML و المعروف سابقا باسم Spartan Engine.


Download Microsoft Edge Browser for Windows 10

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج, برنامج Microsoft Edge, تنزيل متصفح Edge Browser, عربي, 2015, مجانا, متصفح مايكروسوفت الجديد,  للكمبيوتر, ‎‎ Edge Browser, كورتانا, ويندوز 10, متصفح ايدج
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

محمود العربي يقول...

متصفح مايكروسوفت الجديد المسمى ايدج لا يعمل على جهازي الاندرويد ، ارجو معرفة سبب المشكلة و جزاكم الله خيرا

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates