تحميل متصفح الانترنت ايبك Epic‎ مجانا ‎ ‎- تصفح الانترنت بسرية و أمان

الاثنين، 25 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح الانترنت ايبك EpicWeb Browser‎‎ يهتم بخصوصية المستخدم و يحمي جولة التصفح و البحث الخاصة به من تطفل الآخرين بحيث لا يستطيع أحد تتبع ما قام بتصفحه من مواقع الويب. ننصح بتجربة هذا المتصفح الرائع الذي يجمع بين السرعة و الأمان و الحماية و السرية و شكل متصفح كروميوم.


ميزات متصفح ايبك براوزر  Epic Browser:
الخصوصية : تم تصميم المتصفح من أجل حماية الخصوصية بحيث لا يستطيع أي شخص أو جهة تتبع الصفحات و المواقع التي قمت بتصفحها أو الملفات التي حملتها من خلال الانترنت.

السرعة: يقوم بحجب سكربتات التتبع و الإعلانات الدعائية من صفحات الويب حيث أنه أسرع 25% اضافية من باقي المتصفحات الاعتيادية.

الأمان: كل نافذة تبويب هي عملية مستقلة بذاتها ، لذلك أنت تتمتع بأقصى درجات الحماية و الامان للصفحات و المواقع التي تفتحها و حسابات البريد الإلكتروني و الحسابات المالية.
كروميوم: يعتمد متصفح ايبك على محرك كروميوم من أجل الاستفادة من أفضل أداء و سرعة و معالة للبيانات .

لماذا أحتاج متصفح ايبك: لا دعايات مزعجة ، لا تجسس ، لا بيانات مزعجة، تشفير للبيانات ، توجيه عبارات البحث التي تقوم بها من خلال بروكسي من أجل حمايتها، حجب العديد من المواقع التي تحاول تتبعك ،تشفير جميع سجلات البحث و التصفح الخاصة بك من خلال بروكسي و سيط لمنع شركات الاتصالات من تتبع زياراتك و مراقبة تحركاتك على الانترنت.


Download Epic Browser
التوافق: ويندوز xp , ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8
حجم البرنامج : 1.74 ميجا بايت | الترخيص: مجاني  | الاصدار: 2015

تحميل متصفح ايبك, برنامج التصفح Epic, متصفح مشفر, عربي, 2015, مجانا,  للكمبيوتر, ‎‎ Epic Browser, متصفح ويب آمن, ماي ايجي, ميديا فاير, مستعرض انترنت, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates