تحميل متصفح بلاك هوك مجانا ‎ ‎Download BlackHawk‎ Browser

الاثنين، 25 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
برنامج بلاك هوك BlackHawkWeb Browser‎‎ هو مستعرض ويب فعال و سهل الاستخدام بدون أي تعقيدات و مشاكل، يدمج المتصفح بين متصفحي كروم و فايرفوكس حيث يحتوي سرعة متصفح جوجل كروم و الوظائف العملية في موزيلا فايرفوكس.



بلاك هوك متصفح ويب فعال سهل التعامل لا يحتوي على أخطاء أو فيروسات ، يتميز بتحديثات الأمان المستمرة من خلال الموقع الرسمي، و قد تم تصميمه ليكون المتصفح العصري الذي يرضي أذواق هواة برامج التصفح الشهيرة كروم و فايرفوكس . البرنامج عملي و سريع الأداء و خفيف على الجهاز و يتميز بواجهة مستخدم أنيقة و يناسب المستخدمين المبتدئين و المحترفين.

مع متصفح BlackHawk تستطيع الابحار في عالم الانترنت و تصفح مواقع الويب المختلفة ما بين الاخبار و الرياضة و المنوعات و مشاهدة الفيديو و الاستماع للراديو المباشر و الألعاب الإلكترونية أونلاين. الحماية و الخصوصية للمستخدم و المعلومات التي يقوم بادخالها في المواقع المختلفة من أهم الاولويات التي يهتم بها متصفح الويب BlackHawk ، لذلك تستطيع فتح جميع المواقع دون الخوف على جهازك لأنه سوف يقوم بتنبيهك في حال اكتشاف مواقع تحتوي على روابط أو برمجيات خبيثة.



Download BlackHawk Browser
التوافق: ويندوز xp , ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8
حجم البرنامج : 16.12 ميجا بايت | الترخيص: مجاني  | الاصدار: 2015

تحميل متصفح بلاك هوك, برنامج BlackHawk, متصفح ويب سريع, عربي, 2015, مجانا,  للكمبيوتر, ‎‎ BlackHawk Browser, متصفح شبيه جوجل كروم, ماي ايجي, ميديا فاير, مستعرض انترنت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates