تحميل متصفح سكاي فاير مجانا – تنزيل برنامج SkyFire Browser

الجمعة، 24 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح سكاي فاير SkyFire Browser هو متصفح خاص بالموبايل و يدعم جوالات نوكيا من الجيل الثالث و كذلك الجيل الخامس، يدعم البرنامج أيضا ويندوز موبايل من طراز Windows Mobile Pocket PC و موبايلات ويندوز موبايل سمارت فون.

ما يميز متصفح سكاي فاير أنه متصفح سريع يضع كامل الانترنت تحت أناملك و يدعم الفلاش و تشغيل مقاطع الفيديو  و أكواد الجافا سكربت و يحمل المواقع التي تستخدم مايكروسوفت فريم ورك أو سيلفر لايت و يمكنك من تشغيل جميع المواقع على الهاتف الذكي. يتيح المتصفح فتح المواقع بهيئة سطح المكتب على موبايلك كما لو أنك تتصفحها من جهاز الكمبيوتر و إذا قام بتحديد نسخة موبايل من الموقع فإنه ينتقل إليها تلقائيا.


متصفح سكاي فاير يزودك بمميزات التصفح المريح من خلال الشاشة الكاملة و أوضاع التكبير و التصغير و الوصول بسرعة إلى سجلات المواقع التي قمت بزيارتها أو حفظها و البحث بسرعة خلال الويب و ادخال عناوين المواقع في مكان واحد.

SkyFire is Free and supports: iPhone, iPad, Nokia,windows phone, symbian
حجم البرنامج : 1 ميجا بايت | الاصدار: 2015 | الترخيص : مجاني  Free

تحميل متصفح سكاي فاير، 2015, عربي, متصفح سكاي فاير للكمبيوتر, سكاي فاير للاندرويد, متصفح SkyFire  للايفون, مجانا, سكاي فاير نوكيا,  SkyFire Browser, apk , بلاك بيري ، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates