تحميل متصفح انترنت سريع و خفيف و آمن Fast and secure web browser

الأربعاء، 1 أبريل 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يشتكي  الكثيرون من مستخدمي الانترنت من كثرة برامج تصفح الانترنت التي تظهر بين الفترة و الاخرى و يتساءل البعض عن أفضل متصفح انترنت و أسرع متصفح للفيسبوك و اليوتيوب و ألعاب الفلاش بحيث يكون خالي من الأخطاء و المشاكل و لا يتجمد البرنامج بين الفترة و الأخرى ! فيما يلي أفضل لفتح الانترنت على الإطلاق حسب ترتيب الجودة. 


1-  متصفح جوجل كروم  Google Chrome: يعتبر متصفح سريع جدا و خفيف مقارنة بالمتصفحات الأخرى و هو قليل المشاكل و يمكنك من تصفح الانترنت بأمان مع وجود العديد من المميزات الرائعة كالتصفح الخفي و استخدام الاضافات و العلامات و ادارة المواقع المفضلة بسهولة و التنقل بين المواقع و الصفحات بطريقة سلسة ، البرنامج مفتوح المصدر و يشارك في برمجته و تصميمه العديد من المبرمجين المحترفين من جميع أنحاء العالم و هو في الأساس من انتاج شركة جوجل العملاقة.

2- متصفح فايرفوكس FireFox : يعتبر الرقم الثاني بعد متصفح كروم و هو برنامج مجاني و يشتهر بعلامة الثعلب الناري أو "فير فوكس " من انتاج شركة موزيلا وهو سريع و آمن ويتوفر باللغة العربية و الإنجليزية و العديد من اللغات الاخرى و يتوافق مع اصدارات ويندوز : Windows 7 ، Windows 8 ، Windows  Vista، Windows  XP. يمكنك اضافة ملحقات البرامج مثل انترنت داونلود مانجر و فلاش بلاير و غيرها من البرامج، كما يتيح لك المتصفح حفظ المواقع المفضلة "خاصية العلامات" و استيراد و تصدير العلامات و عرض المتصفح في ملء الشاشة و تكبير أو تصغير الصفحة و مسح المحفوظات و سجل التصفح و العديد من الخيارات الأخرى.


3- متصفح تورش Torch Browser : متصفح رائع و رائد و ميزته السرعة و القوة ، يحذرك عند محاولة فتح الصفحات التي تحتوي على برمجيات خبيثة أو سكربتات لسرقة البيانات الخاصة بك ، تصميم أنيق و جذاب ، سرعة تصفح ممتازة ، ملائم جدا لمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و انستجرام و يوتيوب.

يوجد العديد أيضا من البرامج الاخرى مثل متصفح اوبرا ، برنامج سفاري و نكست و، انترنت اكسبلورر ، ثور ، سبارك ، متصفح دولفين ، يوسي براوزر، أفانت و غيرها و كل واحد يوجد به عدد من المزايا و بعض العيوب لكن تبقى البرامج التي ذكرناها هي الأفضل على الإطلاق بحسب شهادة خبراء تكنولوجيا المعلومات.

تحميل متصفح انترنت سريع, تنزيل متصفح خفيف, 2015, أفضل متصفح انترنت, برنامج تصفح سريع جدا, برنامج تصفح نت, Internet Browser , Fast web browser
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

فين ام الرابط ايلى انت حطه

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates