تحميل متصفح افانت 2016 عربي مجانا – تنزيل برنامج Avant Browser

الخميس، 23 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح أفانت الجديد 2016 Avant Browser ، المتصفح الرائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى فهو سريع و خفيف و آمن و له نفس طريقة و تكنيك متصفح انترنت اكسبلورر. يدعم هذا البرنامج جميع محتويات الويب من نصوص و صور و فيديوهات و جرافيكس و فلاش و يتيح تحميل الصفحات الكبيرة بسرعة عالية و خصوصا مواقع الاخبار و الصور و التواصل الاجتماعي.

يتميز متصفح افانت بنظام الألسنة حيث يمكنك فتح أي صفحة موقع في لسان ويب جديد ، حيث يمكنك التنقل بين المواقع المختلفة بالنقر على اللسان الخاص بها ، و هذا يسهل عملية تصفح الانترنت على الطلبة و الباحثين الذين يرغبون بالحصول على معلومات متنوعة من عدة مواقع في نفس الوقت.

برنامج افانت يمكن المستخدم من تعطيل بعض المكونات مثل الجافا و Activex ، كما يمكنه من كتم صوت ألعاب الفلاش و اصوات الفيديوهات و كذلك تعطيل النوافذ المنبثقة و بعض العناصر الاخرى.




مميزات متصفح افانت :
- سرعة تصفح عالية مقارنة ببرامج تصفح الويب الاخرى.
- خفيف الحجم و لا يستهلك ذاكرة كبيرة و لا يسبب البطء عند فتح أكثر من لسان.
- التحكم في منع أو سماح ظهور الإعلانات من المواقع و لا يحتوي على أي فيروسات أو برامج تجسس أو أي اضافات خبيثة.
- متصفح افانت يعمل بنظام المعالجة المتعددة بحيث إذا فشلت إذا النوافذ المبوبة ( تجمدت) فهذا لا يؤدي إلى توقف المتصفح عن العمل و هذه ميزة أكثر من رائعة و تفتقدها العديد من المتصفحات الحالية.
- يحتوي متصفح Avant على خاصية Video Sniffer  التي تتعرف على مقاطع الفيديو المتوفرة في صفحة الويب مع امكانية تحميلها على جهاز الكمبيوتر.
- خاصية Split View تتيح لك تصفح أمثر من موقع ويب في نفس الوقت و في نفس شاشة العرض ، حيث تنقسم النافذة إلى قسمين يمكنك من خلالها مثلا مشاهدة مباراة مرة قدم بينما تتصفح أحد المواقع الاخبارية.
- خاصية Detached browser تتيح لك تثبيت متصفح افانت أعلى جميع التطبيقات في الشاشة فتستطيع مثلا مشاهدة مقطع فيديو على اليوتيوب بينما تعمل على برنامج الوورد. 
- لا مزيد من استهلاك الذاكرة حيث يقوم متصفح  Avant باطلاق سراح المساحة المحددة من الذاكرة فور اغلاق علامة التبويب و هذا بدوره يؤدي إلى تحسين أداء و عمل الكمبيوتر بدلا من حجز الموارد بلا أي فائدة و هذه المشكلة موجودة في كثير من المتصفحات العصرية.

- برنامج التصفح افانت يمكنك من حفظ المواقع في المفضلة بحيث يمكنك فتحها بسهولة و سرعة .
- حماية المستخدم من مواقع التجسس و الاختراق و ذلك بإظهار تنبيه بأن الموقع قد يحتوي على فيروسات أو برمجيات خبيثة.
- يتوفر بعدة لغات عالمية منها العربية و الإنجليزية و غيرها.
- متصفح Avant Browser يتوافق مع اصدارات ويندوز 32 بت و 64 بت: ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز XP ، ويندوز فيستا.


حجم البرنامج : 4.3 ميجا بايت | الاصدار: 2016 | الترخيص : مجاني  Free

تحميل متصفح افانت، 2016, عربي, متصفح الانترنت افانت, ويندوز 7, مجانا,  ويندوز 8,  متصفح ويب سريع , تنزيل برنامج  أفانت براوزر,  Avant Browser Browser, اخر اصدار , ماي ايجي ، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت, افانت بروسر
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates