تحميل متصفح دولفين للاندرويد و الايفون و الايباد - تنزيل متصفح Dolphin

الثلاثاء، 7 أبريل 2015 التسميات: , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يعتبر متصفح دولفين 2015 dolphin من برامج تصفح الويب الرائدة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد Android مثل السامسونج و الايباد و السوني أو تعمل بنظام التشغيل IOS مثل ايفون و ايبود و ايباد.

متصفح دولفين زيرو للاندرويد: يوفر حماية قصوى عند تصفح الانترنت على هاتفك الاندرويد و يوفر لك الراحة النفسية في الحافظ على معلوماتك و بيناتك الشخصية حيث تستطيع حذف جميع بيانات التصفح من ذاكرة التخزين المؤقتة و أيضا مسح ملفات تعريف الارتباط و كلمات السر التي تم تخزينها على الجهاز.


متصفح دلفين 2015 للاندرويد: قابل للتخصيص و يتفاعل مع ايماءات التحكم و الصوت بسرعة عالية و يحتل منزلة عالية على متجر جوجل المعروف Google Play.

تطبيق دولفين ايباد : استثمر وقتك مع تصفح انترنت سريع  آمن مع أقوى برنامج تصفح منافس لمتصفح جوجل كروم و فايرفوكس و أوبرا و يتيح لك حفظ صفحات الانترنت إلى ايفرونت أو صندوق الوارد و مشاركة الروابط على الفسبوك وتويتر.

متصفح دلفين للايفون: تطبيق رائع يستحقه هاتفك الايفون سواء كان ايفون 6 أو iphone 5  أو ايفون 4 أو غيرها ، شارك محتوى الجوال من صور و فيديو على مواقع السوشيال ميديا مثل فيس بوك و انستجرام بكل سهولة.


دولفين اندرويد بيتا: يدعم HTML5  و هو يقد تحسينات رائعة في مجال تصفح الويب حمل الآن دلفين بيتا مجانا و تمتع بأفضل المميزات التي لا تجدها في تطبيقات أخرى.

دلفن جيتباك للاندرويد: يقدم مشغل مثالي لألعاب الويب بتقنية HTML5 و يمنحك تجارب رائعة في التصفح لجميع أنواع المواقع بسرعة أفضل 10 مرات من متصفح اندرويد الافتراضي و مرتين أسرع من متصفح كروم.

وظائف اضافية: يمنحك التطبيق أكثر من 60 وظيفة اضافية ، حملها الآن لتكون في متناول بديك و تستفيد من مزاياها مجانا كما يمكنك تثبيت ملحقات سطح مكتب دلفين لمزامنة الاشارات المرجعية و الارقام و النصوص و الصور مع فايرفوكس و كروم و سفاري بين الجوال و سطح المكتب الخاص بك.


تحميل متصفح دولفين, تنزيل متصفح دلفين, مجانا, للاندرويد, للكمبيوتر, للايفون, للايباد, دلفن, تطبيق dolphin, Download Dolphin, عربي, ماي ايجي, عرب سيد, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates