تحميل متصفح افياتور Aviator لتصفح الانترنت السريع و الآمن

السبت، 16 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
متصفح Aviator هو برنامج مجاني مفتوح المصدر لقي الكثير من الإعجاب و التغذية الراجعة من المستخدمين عبر الانترنت و تم اطلاع مشروع aviator في أكتوبر 2013 كتطبيق عادي لكن في يناير 2015 قررت مطورو البرنامج أن يكون مشروع مفتوح المصدر أمام جميع المبرمجين و المطورين.


متصفح Aviator يتميز بالمستوى العالي من الأمان و الحماية عند تصفح مواقع الويب المختلفة حيث يعمل على حماية جهازك من الاختراق و سرقة المعلومات الشخصية أو كلمات السر و بيانات بطاقات الفيزا كارد و بطاقات الائتمان الاخرى.

يتوفر برنامج Aviator لإصدارات نظام التشغيل ويندوز و أيضا هناك نسخة تعمل على نظام التشغيل ماك ، من المعروف أنه شبيه كثيرا لمتصفح جوجل كروم من ناحية تصميمه البسيط و نافذة التصفح الرئيسية. من مميزات المتصفح الاستقرار و الثبات عند فتح العديد من الصفحات الإلكترونية و عدم التجمد أثناء عملك على الانترنت و يتيح لك فتح أي موقع بسرعة عالية حتى لو كان ممتلئا بالصور و الفيديوهات أو ملفات الجافا سكربت.


التوافق: يتوافق متصفح Aviator مع نسخة ويندوز بنظام 32 بت و 64 بت : ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز فيستا, ويندوز XP.

الحجم: 60 ميجا بايت | الاصدار: 2015 | ترخيص البرنامج: مجاني Free

تحميل متصفح افياتور , 2015, عربي, تنزيل متصفح Aviator, ويندوز 7, متصفح للكمبيوتر, مجانا, ويندوز 8,  برنامج ,  Aviator Browser, Aviator اخر اصدار ,  ماي ايجي , myegy , ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates