تحميل متصفح جافا - برنامج QQ Browser - Java Browser لهواتف الجافا

الأحد، 24 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح جافا  QQ Browser‎‎ المجاني للكمبيوتر و الجوال ، هذا البرنامج يتيح فتح جميع المواقع العالمية بشكل سريع و رائع و يعطيك الفرصة لكي تزور مواقع الويب المختلفة و تتنقل بين صفحات الأخبار و مشاهدة الفيديوهات و تحميل الملفات بكل بساطة.



متصفح الجافا QQ Browser يعمل على الهواتف المحمولة التي تدعم لغة الجافا و هو يتميز بالعديد من الخصائص الرائعة ، حيث تستطيع فتح العديد من المواقع بدون مشاكل و يمكنك نسخ و لصق النصوص الكتابية و الروابط التشعبية و يوفر لك الوقت و الجهد في تصفح الانترنت. كما يتيح لك ادارة المواقع المفضلة و اضافة العلامات المرجعية و مسح سجلات المواقع التي قمت بزيارتها.

برنامج كيو كيو براوزر QQ Browser يتوافق مع جوالات نوكيا و أي موبايل يدعم الجافا وهو خفيف أثناء تشغيله على الجوال و لا يتجمد أثناء تصفح الانترنت ، كما أنه لا يرهق موارد الجوال عند فتح أكثر من صفحة لأنه صمم خصيصا لجوالات الجافا. QQ Browser Mini for Java هو الخيار الأفضل لتصفح الانترنت على جوالك ، حمله الآن و لا تتردد في التفكير و سوف تجد العديد من المزايا الرائعة التي تكتشفها بنفسك.

التوافق: ويندوز + الجوال

تحميل متصفح جافا, متصفح جافا ويب للجوال, كيو كيو براوزر, عربي, 2015, مجانا, متصفح جافا سكربت, للموبايل, تنزيل متصفح QQ Browser‎‎, ‎‎ Web Browser, ماي ايجي , myegy , اخر اصدار
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates